ميلان يضم الكرواتي ماندزوكيتش لـ6 أشهر بنحو 1.5 مليون يورو

الإقتصادي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

أعلن نادي "اسي ميلان" تعاقده رسمياً مع المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش خلال صفقة مجانية وبراتب سنوي يصل إلى 1.5 مليون يورو حتى نهاية الموسم الجاري 2020 -2021.

وأوضح النادي الإيطالي في بيانٍ على موقعه الرسمي اليوم الثلاثاء، أن "الروزينيري" (لقب الميلان) وقع عقداً مع النجم الكرواتي البالغ من العمر 34 عاماً لنهاية الموسم مع إمكانية تمديده لموسماً آخر.

وأشار بيان النادي الإيطالي إلى أن المهاجم الكرواتي ماندزوكيتش سيرتدي القميص رقم 9 رفقة ميلان، وبالتالي سيكون مهاجماً إلى جانب نجم الفريق الأول السويدي زالاتان إبراهيموفيتش.

ورحل ماندزوكيتش عن صفوف الدوري الإيطالي مطلع الموسم الماضي، بعد نهاية عقده مع "جوفنتوس" لينتقل بعدها إلى صفوف نادي "الدحيل" القطري.

ولعب ماندزوكيتش خلال فترات سابقة ضمن صفوف أندية "بايرن ميونخ" الألماني و"أتلتيكو مدريد" الإسباني، وحصل مع منتخب بلاده كرواتيا على الميدالية الفضية بكأس العالم 2018.

ويتصدر الميلان ترتيب الدوري الإيطالي "الكالتشيو" بعد مرور 18 جولة برصيد 43 نقطة بفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الثاني جاره "إنتر ميلان".

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على الإقتصادي وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق