أزمة جديدة بين نجوم ريال مدريد وفلورنتينو بيريز بسبب الرواتب..وكاسيميرو المتحدي الوحيد!

ميركاتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

رفض نجوم ريال مدريد الوقوف بجانب رئيس النادي فلورنتينو بيريز في الأزمة الاقتصادية الحالية الناجمة عن جائحة فيروس كورونا، وطالبوا بالحصول على كافة حقوقهم المتأخرة.

وبحسب برنامج الشيرنجيتو الإسباني، فإن ريال مدريد يحتاج إلى خفض رواتب اللاعبين بنسبة 25%، كما قد يضطر النادي إلى بيع أحد لاعبي الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية أو قبل بداية سوق الانتقالات الصيفية 2021.

وأشار البرنامج الإسباني إلى أن قائد فريق ريال مدريد، سيرخيو راموس أوصل إلى زملائه في الفريق اقتراح من الإدارة بشأن خفض نسبة من الرواتب الشهرية، لكنهم رفضوا هذا الأمر بشكل قاطع.

كما أوضح برنامج الشيرنجيتو أن اللاعب الوحيد الذي وافق على خفض راتبه؛ كان نجم الوسط البرازيلي كارلوس كاسيميرو.

ويبدو أن اعتراض نجوم الفريق على خفض الرواتب أمر غير منطقي بالنسبة لعشاق ريال مدريد، حيث ودعوا نصف نهائي كأس السوبر الإسباني على يد أتلتيك بلباو الأسبوع الماضي، ولا يقدموا المستوى المأمول منهم في معظم المباريات.

كاسيميرو يسجل هدف في مباراة ريال مدريد وألافيس ضمن الجولة 11 من الدوري الاسباني – صور AFP

كما يحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 37 نقطة بفارق أربع نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد الذي لا تزال لديه مباريات مؤجلة إذا فاز بها سيبتعد أكثر بالمركز الأول.

اقرأ أيضًا

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على ميركاتو وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق