الألماني أوزيل ينضم إلى فنربخشة التركي بـ5 ملايين يورو سنوياً

الإقتصادي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

انتقل نجم منتخب ألمانيا ونادي"أرسنال" الإنجليزي، مسعود أوزيل إلى نادي "فنربخشة" التركي مقابل 5 ملايين يورو في الموسم الواحد وفق تقديرات إعلامية.

ونشر نادي "فنربخشة" التركي، الصور الأولى لوصول نجم "أرسنال" مسعود أوزيل إلى تركيا رفقة زوجته وابنته مرتدياً وشاح النادي التركي، تمهيداً لانضمامه إلى صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال أوزيل البالغ من العمر (32 عاماً) في تصريحات للتلفزيون التركي: "أنا سعيد ومتحمس للغاية، لقد سمح لي الله بارتداء قميص فنربخشة، سأرتديه بفخر، وسأقدم كل شيء للفريق".

وأعلن أوزيل مؤخراً، توصله لاتفاق مع "أرسنال" بشأن فسخ عقده، بعد أن كان اللاعب الأعلى أجراً في صفوف "الجانرز" (لقب أرسنال) بـ450 ألف دولار أسبوعياً.

ولم يلعب أوزيل منذ 7 مارس (آذار) 2020 أي مباراة مع فريقه السابق أرسنال، بعد استبعاده من قبل المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا عن تشكيلة "الجانرز" في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" والدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروبا ليغ" خلال الموسم الجاري.

وخاض أوزيل في مسيرته الاحترافية التي انطلقت من ألمانيا عام 2005، العديد من التجارب مع الأندية الألمانية مثل "شالكه" و"فيردربريمن" قبل الانتقال إلى "ريال مدريد" في 2010.

ولعب أوزيل مع منتخب ألمانيا 92 مباراة دولية سجّل خلالها 23 هدفاً، وذلك خلال الفترة التي قضاها مع "الماكينات" (لقب ألمانيا) بين عامي 2009 و2018 العام الذي اعتزل فيه أوزيل اللعب دولياً.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على الإقتصادي وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق