باريس سان جيرمان ينوي ضم لاعب برشلونة بـ25 مليون يورو

الإقتصادي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

كشف تقرير صحفي أن نادي "باريس سان جيرمان" الفرنسي، ينوي التعاقد مع البرازيلي إيمرسون ظهير نادي "برشلونة" المعار إلى "ريال بيتيس" الإسباني مقابل 25 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "سبورت" الكتالونية فإن نادي العاصمة الفرنسية يرغب في الحصول على خدمات اللاعب البرازيلي البالغ من العمر (22 عاماً).

وأوضح تقرير "سبورت" أن البارسا يرحب كثيراً بفكرة ضم النادي الباريسي للاعب البرازيلي في ظل الأزمة المالية التي يمر بها "البلوجرانا" (لقب برشلونة) خلال الفترة الأخيرة.

وفي حالة نجاح الصفقة، لن يحصل "برشلونة" على مبلغ البيع كاملاً، لأن "بيتيس" سيكون له الحق في نسبة مئوية من هذا الانتقال المحتمل.

وأشار إلى النادي الكتالوني حاول إعادة اللاعب إلى صفوفه الصيف الماضي، لكن المدرب الهولندي للفريق رونالد كومان قرر الإبقاء على إيمرسون مع "بيتيس" لفترة أطول والتعاقد مع الهولندي سيرجينيو دست.

وخاض إيمرسون مع "ريال بيتيس" هذا الموسم 14 مباراة حتى الآن، وقدّم البرازيلي مباريات مميزة منح زملائه في الفريق تمريرة حاسمة.

وضم برشلونة البرازيلي إيمرسون" في بداية عام 2019، قادماً من نادي "أتلتيكو مينيرو" البرازيلي مقابل 12 مليون يورو، لكن اللاعب انضم إلى ريال بيتيس" على سبيل الإعارة لمدة عامين في اتفاق مع البارسا.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على الإقتصادي وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق