برشلونة يستهدف ضم أجويرو صيف العام الجاري

الإقتصادي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

كشف تقرير صحفي أن نادي "برشلونة" الإسباني، يستهدف ضم نجم منتخب الأرجنتين ونادي "مانشستر سيتي" الإنجليزي، سيرجيو أجويرو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن، إدارة نادي "برشلونة" تسعى لإبرام صفقات منخفضة التكاليف أو مجانية لتوفير النفقات بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي.

وأوضح التقرير أن عقد النجم الأرجنتيني أجويرو مع السيتي ينتهي في "يونيو" (حزيران) المقبل، ولا توجد أي مؤشرات حول التجديد حتى الآن، بالإضافة إلى العلاقة المميزة التي تربط أجويرو بزميله في المنتخب ليونيل ميسي، مما يرفع أسهم أجويرو بالانتقال إلى البارسا.

وأشارت الموندو إلى أن، الهداف التاريخي لمانشستر سيتي، عُرض على عدد من المرشحين لانتخابات برشلونة المقبلة، لبحث إمكانية ضمه، حيث يبحث الـ"بلوجرانا"عن رأس حربة صريح منذ الصيف الماضي، بعد تخليه عن الأوروجوياني لويس سواريز وبيعه إلى "أتلتيكو مدريد" بـ5 ملايين يورو.

وذكرت تقارير صحفية مؤخراً، نية مسؤولي "السيتزنز" (لقب مانشستر سيتي) منح أجويرو عقداً جديداً حال موافقته على تخفيض راتبه بنسبة 50%، حيث يعد أجويرو أحد أعلى اللاعبين أجراً في الدوري الإنجليزي والسيتي، كونه يتقاضى راتباً أسبوعياً يصل إلى 292 ألف يورو (260 ألف جنيه إسترليني).

ويعاني النادي الكتالوني من أزمة مالية مؤخراً بسبب انتشار أزمة كورونا، ومع اقتراب انتخابات البارسا المتوقع إقامتها خلال فبراير (شباط) المقبل، ولكن لا توجد وعود انتخابية ضخمة بسبب الأزمة المالية الراهنة.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على الإقتصادي وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق