ريال مدريد ينوي إعارة أوديغارد إلى أرسنال هذا الشتاء

الإقتصادي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

كشف تقرير صحفي أن نادي "ريال مدريد" الإسباني وافق على إعارة لاعبه النرويجي الشاب مارتن أوديغارد إلى نادي "أرسنال" لنهاية الموسم الجاري بدون خيار الشراء.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "آس" الإسبانية المقربة من النادي الملكي، فإن إدارة "الميرينجي" (لقب ريال مدريد) وافقت على خطوة الإعارة لمساعدة اللاعب على استعادة مستواه.

وأوضحت أن النرويجي البالغ من العمر (22 عاماً) بات أحد ضحايا المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الجالسين على دكة البدلاء منذ بداية الموسم الجاري.

وأشارت إلى أن النرويجي الشاب تقدم بطلب رسمي من إدارة الريال للخروج من النادي خلال الفترة الراهنة، خاصةً بعد معرفته بأن مدرب "أرسنال" الإنجليزي مايكل أرتيتا يبحث عن لاعب يعوّض رحيل نجم الأرسنال السابق مسعود أوزيل إلى تركيا.

وفي حال تمت عملية انضمام أوديغارد إلى "الجانرز" (لقب أرسنال) سيكون اللاعب الثاني المعار من "ريال مدريد" لأندية أخرى بعد خروج الصربي لوكا يوفيتش إلى ناديه الألماني السابق "آينتراخت فرانكفورت".

ولم يتمكن أوديغارد من فرض نفسه في تشكيلة الريال الأساسية خلال الوقت الراهن، بعد تعرضه لإصابة أبعدته عن الملاعب أخرجته من حسابات المدرب زيدان، حيث شارك مع الملكي بـ367 دقيقة خلال النصف الأول من الدوري الإسباني "الليجا.

وعاد النرويجي مارتن أوديغارد إلى صفوف "ريال مدريد" منذ بداية الموسم الجاري، بقرار من المدرب زين الدين زيدان نفسه، يقضي بإعادة اللاعب إلى النادي المدريدي بعد إعارة ناجحة إلى "ريال سوسييداد" الإسباني.

وبدأ أوديغارد مسيرته مع الفريق الثاني لريال مدريد في أكاديمية "كاستيا" خلال عام 2015، وتمت إعارته في 2018 و2019 إلى ناديي "هيرنفين" و"فيتيسه أرنهيم" الهولنديين قبل الذهاب إلى "سوسيداد" الموسم الماضي والعودة للريال مطلع الموسم الجاري.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على الإقتصادي وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق