ريال مدريد يحدد سعر فاران بـ50 مليون يورو

الإقتصادي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

كشف تقرير صحفي أن نادي "ريال مدريد" الإسباني حدد سعر لاعبه الفرنسي رافائيل فاران بنحو 50 مليون يورو للأندية الراغبة في ضمه خلال الفترة المقبلة.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن إدارة النادي الملكي ترغب في الاستفادة مادياً من عقد اللاعب الذي ينتهي الموسم المقبل، دون تركه يرحل بشكل مجاني.

وأوضح تقرير "ماركا" أن ناديا "مانشستر يونايتد" الإنجليزي و"باريس سان جيرمان" الفرنسي يرغبان في الحصول على خدمات المدافع الفرنسي البالغ من العمر (27 عاماً).

ويعاني رافائيل فاران مع فريقه "ريال مدريد" على مستوى الخط الخلفي، خاصةً بعد الأخطاء المتكررة التي وقع بها فاران ورفاقه خلال الفترة الماضية والتي أدت إلى تراجع الفريق للمركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني "الليجا" حتى الآن.

وخاض النجم الفرنسي الفائز مع منتخب "الديوك الفرنسية" بمونديال روسيا 2018، نحو 20 مباراة مع "الميرينجي" (لقب الريال) هذا الموسم في الدوري نجح خلالها بتسجيل هدفين.

وانضم المدافع الفرنسي رافائيل فاران إلى صفوف نادي "ريال مدريد" الإسباني عام 2011 قادماً من نادي "لانس" الفرنسي مقابل 10 ملايين يورو.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على الإقتصادي وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق