ميسي يدفع ضرائب بقيمة 370 مليون يورو في 5 أعوام

الإقتصادي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

كشف تقرير صحفي جديد أن نجم الكرة الأرجنتينية وقائد نادي "برشلونة" ليونيل ميسي، دفع ضرائب شخصية خلال الأعوام الـ5 الماضية تقدّر قيمتها بـ370 مليون يورو.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "El Periódico" الإسبانية، فإن النجم الأرجنتيني يعد أكبر دافع للضرائب الشخصية في إسبانيا والتي تضم الضريبة على الراتب وحقوق الصورة والثروة.

وأوضح التقرير أن "البولجا" (لقب ميسي) ينال سنوياً من "برشلونة" مبلغ 138 مليون يورو من راتب وحوافز يتبقى منها 72 مليون يورو بعد خصم الضرائب البالغة 66 مليون يورو، مبيّنةً أن ما يدفعه قائد برشلونة من ضرائب شخصية يعادل ما يدفعه نحو 120 ألف شخص في إسبانيا.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي دفع ضرائب بلغت قيمتها 83.3 مليون يورو على حقوق الصورة الشخصية فقط بين عامي 2017 و2021 بنسبة بلغت 15% من إيراداته.

وكشفت تقارير صحفية مؤخراً تفاصيل عقد ميسي مع برشلونة الذي بدأ موسم 2017 – 2018، بأن ميسي يتقاضى راتباً قدره 555 مليون يورو على مدار 4 مواسم.

ويعيش ميسي أياماً جميلة خلال الفترة الراهنة مع فريقه "برشلونة"، قاد خلالها الفريق للدور نصف النهاني من كأس إسبانيا، بالإضافة لاحتلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني "الليجا" خلف "أتلتيكو مدريد" صاحب الصدارة.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على الإقتصادي وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق