بايرن ميونخ يتعاقد مع الفرنسي أوباميكانو بـ52 مليون دولار

الإقتصادي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

كشف تقرير صحفي أن نادي "بايرن ميونخ" الألماني تعاقد مع المدافع الفرنسي دايو أوباميكانو لاعب فريق "لايبزيج" الألماني مقابل 52 مليون دولار أو ما يعادل 43 مليون يورو للعب في صفوفه منذ بدء الموسم المقبل.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "بيلد" الألمانية فإن، النادي البافاري الذي فاز بلقب بطولة كأس العالم للأندية مؤخراً، أنهى عملية شراء قلب الدفاع الفرنسي أوباميكانو بتفعيل بند الشرط الجزائي في عقد اللاعب الذي ينتهي مع ناديه "لايبزيج" خلال 2023.

ونقلت الصحيفة الألمانية عن المدير الرياضي لبايرن ميونخ، حسن صالحميدزيتيش قوله: "بإمكاني تأكيد توقيع أوباميكانو مع الفريق، ونحن في بايرن ميونيخ سعداء حيال الأمر".

وأضاف: "لقد أجرينا محادثات جيدة ومكثفة واحترافية مع دايو ووكيله فولكر ستروث على مدى أشهر عدة، وكنا ندرك أننا نواجه منافسة شرسة، قدمنا له رؤيتنا لمسيرته في بايرن ميونيخ".

وأنهى "بايرن ميونخ" بارتباطه مع المدافع الفرنسي البالغ من العمر 22 عاماً، آمال كل من ناديي "ليفربول" و"تشيلسي" الإنجليزيين اللذين كانا يرغبان بالحصول على خدمات أوباميكانو.

ويرجح أن يحل الفرنسي أوباميكانو بدلاً من النمساوي دافيد ألابا، الذي من المتوقع أن يغادر مدينة ميونيخ مع نهاية عقده في يونيو (حزيران) المقبل، بعد أن رفض عروضاً عدة لتجديد العقد مع الفريق البافاري.

ولفت أوباميكانو الأنظار إليه منذ قدومه إلى "لايبزيج" قادماً من "ريد بول سالزبورج" النمساوي عام 2017، وبات محط اهتمام كبار أندية أوروبا لضمه، بفضل ماقدّمه من أداء مميز رفقة فريقه الألماني خلال العامين الماضيين.

وخاض أوباميكانو مع فريق "لايبزيج" 19 مباراة في الدوري الألماني "البوندسليجا" سجّل خلالها هدفاً واحداً، ولعب خمس مباريات أخرى مع الفريق ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج".

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على الإقتصادي وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق