ريال مدريد يخطط لضم البرتغالي كارمو الصيف المقبل

الإقتصادي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

كشف تقرير صحفي أن نادي "ريال مدريد" الإسباني يخطط للتعاقد مع لاعب نادي "سبورتينج براجا" البرتغالي الشاب ديفيد كارمو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية فإن، إدارة "الميرينجي" (لقب ريال مدريد) اقتنعت بفكرة رحيل قائد الفريق سيرجيو راموس، وبات النادي الملكي بحاجة لإيجاد البديل المناسب في خط الدفاع.

وأوضحت "آس" أن اللاعب البرتغالي الشاب البالغ من العمر (21 عاماً) الذي كان مطلوباً في "ليفربول" الإنجليزي، يتميز ببنية جسدية جيدة وطول فارع بـ1.96 متر.

ويمتلك الشاب ديفيد كارمو عقداً مع فريقه "سبورتينج براجا" البرتغالي حتى عام 2025، وشرط جزائي أحادي الجانب بقيمة 40 مليون يورو.

وخاض ديفيد كارمو مع "سبورتينج براجا" خلال هذا الموسم 30 مباراة في الدوري البرتغالي على الرغم من صغر سنه، ولعب أيضاً نحو 6 مباريات في بطولة الدوري الأوروبي "اليورباليج".

وبات كارمو محط أنظار كبار أندية القارة الأوروبية مثل أندية "ليفربول" و"ومانشستر يونايتد" الإنجليزي نظراً لتمتعه ببنية قوية وموهبة مميزة في خط الدفاع.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على الإقتصادي وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق