باريس سان جيرمان ينوي ضم هاري كين بـ173 مليون يورو

الإقتصادي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

كشف تقرير صحفي أن نادي "باريس سان جيرمان" الفرنسي يخطط لضم الإنجليزي هاري كين لاعب "توتنهام هوتسبير" اللندني خلال الصيف المقبل مقابل 173.4 مليون يورو (150 مليون جنيه إسترليني).

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "ميرور" البريطانية فإن الإدارة الفنية لنادي "باريس سان جيرمان" ممثلة بمدربها الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو ترغب في الحصول على خدمات المهاجم الإنجليزي البالغ من العمر (27عاماً).

وأوضح التقرير أن نادي العاصمة الفرنسية يحاول إيجاد البديل المناسب لكل من نجمي الفريق الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار دا سيلفا في حال قررا المغادرة إلى إسبانيا نحو "ريال مدريد" و"برشلونة".

وأشارت الصحيفة إلى أن مدرب الفريق الباريسي بوتشيتينو لديه علاقة جيدة مع نجم منتخب إنجلترا كين خلال الفترة التي قضاها الاثنين معاً في تدريب النادي اللندني.

وذكرت تقارير صحفية مؤخراً أن النادي اللندني حدّد سعر هاري كين بأكثر من 170 مليون يورو لإبعاد أي ناد يفكر في ضمه، بعد أن وردت شائعات بأن نادي "مانشستر سيتي" يرغب في ضم كين خلال الفترة المقبلة.

وخاض المهاجم الإنجليزي هاري كين أكثر من 228 مباراة مع فريقه اللندني وسجّل خلالها 156 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، منها 13 هدفاً هذا الموسم حتى الآن.

وفقد هاري كين مع فريقه "توتنهام هوتسبير" بطولة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" عام 2019 أمام "ليفربول"، بالإضافة لخسارته لقب بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي أمام "تشيلسي" عام 2015.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على الإقتصادي وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق