هالاند يطلب 109 ملايين دولار مقابل الانضمام لأي نادٍ جديد

الإقتصادي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

كشف تقرير صحفي أن اللاعب النرويجي الشاب لنادي "بوروسيا دورتموند" الألماني، إيرلينج هالاند يطلب عقداً لمدة 5 أعوام بقيمة 109 ملايين دولار أو ما يعادل 78 مليون جنيه إسترليني من الأندية الراغبة في ضمه الصيف المقبل.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، فإن هالاند يرغب في الحصول على راتباً أسبوعياً تقدر قيمته بـ420.4 ألف دولار (300 ألف جنيه إسترليني).

وارتبط اسم الشاب النرويجي البالغ من العمر (19عاماً) بكبار أندية أوروبا مؤخراً أمثال "مانشستر يونايتد" وجاره "السيتي" بالإضافة إلى "تشيلسي" و"ريال مدريد" و"برشلونة"، لكن مطالبه المرتفعة في الأجور قد تؤخر انتقاله من "بوروسيا دورتموند" الألماني.

وقاد النرويجي هالاند مؤخراً، "أسود فيستفالن" (لقب بوروسيا دورتموند) للفوز على "إشبيلية" الإسباني بثلاثة أهداف لهدفين، سجّل منها هالاند هدفين وصنع الثالث، ضمن مباراة ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج".

وتصدّر النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم نادي "بوروسيا دورتموند" الألماني، قائمة أعلى اللاعبين ارتفاعاً في القيمة السوقية خلال نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي بقيمة بلغت 155.6 مليون يورو وبزيادة شهرية قدرها 35.3 مليون يورو.

وتعاقد "بوروسيا دورتموند" مع إيرلينج هالاند خلال يناير (كانون الثاني) 2020 قادماً من نادي "ريد بول سالزبورج" النمساوي مقابل 20 مليون يورو فقط، ولكن وسائل الإعلام الألمانية ذكرت آنذاك أن قيمة الصفقة بلغت الضعف.

وحطم هالاند العديد من الأرقام في أولى مواسمه مع "بوروسيا دورتموند"، وقدّم حتى الآن مباريات مميزة مع فريقه في الدوري الألماني "البوندسليجا" ودوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" هذا الموسم.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على الإقتصادي وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق