الارشيف / رياضة / الإقتصادي

بايرن ميونخ يستهدف السنغالي كوليبالي بـ45 مليون يورو

 

كشف تقرير صحفي أن نادي "بايرن ميونخ" الألماني يرغب في ضم المدافع السنغالي لنادي "نابولي" الإيطالي، كاليدو كوليبالي، مقابل 45 مليون يورو (39 مليون جنيه إسترليني) خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "ذا صن" البريطانية فإن النادي البافاري يعتزم من خلال جلب كوليبالي تحصين دفاعاته الموسم المقبل بعد أن ضم مؤخراً الفرنسي دايوت أوباميكانو لاعب "لايبزيج" الألماني بنحو 43 مليون يورو، ليضمن بذلك صفقتين قويتين بنحو 88 مليون يورو.

وارتبط اسم السنغالي كاليدو كوليبالي الذي يعد أحد أبرز المدافعين في الدوريات الأوروبية الكبرى مؤخراً، بالانتقال إلى عدة أندية أبرزها "باريس سان جيرمان" الفرنسي و"مانشستر يونايتد" الإنجليزي.

وخاض كوليبالي 28 مباراة مع فريقه "نابولي" بمختلف المسابقات المحلية والأوروبية هذا الموسم، وتمكّن خلالها تقديم مباريات مميزة وقوية ساعدت نادي الجنوب الإيطالي بجمع 43 نقطة حتى الآن.

ويتصدر "بايرن ميونخ" الحائز على 6 ألقاب كروية الموسم الماضي، بطولة الدوري الألماني "البوندسليجا" حالياً برصيد 52 نقطة بعد فوزه على نادي "كولن" بخمسة أهداف مقابل هدف ضمن مباريات الجولة 23 من عمر المسابقة.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على الإقتصادي وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.