الارشيف / رياضة / الإقتصادي

ليفربول ينوي خطف الأرجنتيني دي بول مقابل 30 مليون يورو

 

كشف تقرير صحفي أن نادي "ليفربول" الإنجليزي يسعى للحصول على خدمات لاعب منتخب الأرجنتين ونادي "أودينيزي" الإيطالي، رودريجو دي بول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مقابل 30 مليون يورو (26 مليون جنيه إسترليني).

وبحسب التقرير الصادر عن صحيفة "ذا صن" البريطانية فإن الضوء الأخضر بات متاحاً أمام "ليفربول" للتعاقد مع اللاعب الشاب البالغ من العمر (26 عاماً) بعدما فتح المدير الرياضي لنادي أودينيزي، باسكوال مورينو، باب الرحيل أمام دي بول.

وقال باسكوال مورينو: "أتمنى ألا يرحل، فهو لاعب يتمتع بسمات تفتقر إليها الكثير من الأندية الأوروبية، لكن من سيوقع معه في الصيف المقبل سيرفع فريقه إلى مستوى مختلف".

وخاض اللاعب الدولي الأرجنتيني هذا الموسم 25 مباراة بمختلف المسابقات المحلية مع فريقه "أودينيزي" الإيطالي سجّل خلالها 5 أهداف، وقدّم مستويات مميزة جعلته محط أنظار كبار الأندية الأوروبية.

ويمتد عقد الأرجنتيني دي بول مع فريقه "أودينيزي" حتى عام 2024 بعد أن وصل إلى الفريق الإيطالي عام 2016 قادماً من نادي "فالنسيا" الإسباني.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على الإقتصادي وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.