رياضة / الإقتصادي

ميلان يقترب من تجديد عقد إبرا بنحو 7 ملايين يورو سنوياً

 

كشف تقرير صحفي أن نادي "اسي ميلان" الإيطالي يجهز 6.5 ملايين يورو لتمديد عقد مهاجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش موسماً إضافياً، بالإضافة إلى نصف مليون يورو كمكافآت للنجم السويدي.

وبحسب التقرير الصادر عن شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية، فإن إدارة "الروزينيري" (لقب الميلان) توصلت لاتفاق على التمديد مع السلطان السويدي إبرا البالغ (39 عاماً) وأن توقيع العقد الجديد الذي يمتد حتى صيف 2022، سيتم خلال أيام قليلة.

وعاد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش خلال الأسبوع الماضي عن اعتزاله اللعب دولياً، وشارك مع منتخب بلاده في تصفيات مونديال قطر 2022 وصنع هدفين لزملائه.

وتعاقد الميلان مع إبرا خلال يناير (كانون الثاني) 2020 بعقد لمدة 6 أشهر، وعقب تألقه هذا الموسم مع ميلان وتقديمه مستويات مميزة بتسجيله 17 هدفاً في 24 مباراة، تحرك النادي الإيطالي لتمديد تعاقده مع النجم السويدي المخضرم.

وأسهم إبرا بوصول ميلان إلى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي "الكالتشيو" برصيد 60، خلف جاره المتصدر "إنتر ميلان" برصيد 68 نقطة بعد مرور 29 جولة على المسابقة.

ويعتبر السويدي إبراهيموفيتش أحد أبرز لاعبي كرة القدم العالمية عبر التاريخ، لما قدمه بمختلف الأندية التي لعب لها، حتى وإن فشل بتحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" رغم لعبه لكبار القارة العجوز مثل "جوفنتوس" و"إنتر ميلان" و"اسي ميلان" و"مانشستر يونايتد" و"برشلونة".

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على الإقتصادي وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.