رياضة / الإقتصادي

تقرير: إقالة مورينيو تفقد توتنهام 35 مليون يورو

 

كشف تقرير صحفي أن نادي "توتنهام هوتسبير" الإنجليزي سيدفع مبلغ 35.1 مليون يورو أو ما يعادل 30 مليون جنيه إسترليني في حال إقالته مدرب الفريق، البرتغالي جوزيه مورينيو بسبب سوء نتائج الأخير مع الفريق اللندني.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن سوء النتائج والمستوى الفني المتذبذب لـ"السبيرز" (لقب توتنهام) في الآونة الأخيرة تضع مورينيو أمام مقصلة الإقالة قبل نهاية الموسم الجاري بثماني جولات من نهاية الدوري.

وأوضح التقرير أن النادي اللندني يعاني على كافة الجوانب الفنية والمادية، وسيخسر المبلغ المذكور كون المدرب البرتغالي يتبقى في عقده موسمين بواقع 17.5 مليون يورو في الموسم الواحد (15 مليون جنيه إسترليني).

وقال مورينيو مؤخراً: "بالطبع لدي أحلام مع توتنهام، لكن أولاً وقبل كل شيء لدي تحدٍ لنفسي كمدرب، وهو أن أواصل السير على ما بدأت عليه مسيرتي واستمريت فيه لسنوات طويلة وهو الفوز بالبطولات في كل الأندية التي دربتها".

وفقد "السبيشال ون" (لقب مورينيو) رفقة لاعبي توتنهام، الفرصة في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم بعدما كان منافساً قوياً بالفعل خلال الأسابيع الأولى من الدوري، وخرج أيضاً من منافسات الدوري الأوروبي على يد نادي "دينامو زغرب" الكرواتي.

ويحتل "توتنهام" حالياً، المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 49 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن صاحب المركز الرابع تشيلسي، ويقدم مردوداً متذبذباً خلال الأسابيع الأخيرة.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على الإقتصادي وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.