تحديث يجلب ميزة REM Sleep للساعات Amazfit GTR و Amazfit GTS، ويُحسن أداء GPS

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت Huami النقاب عن الجيل الثاني من الساعات الذكية Amazfit GTR و Amazfit GTS في الأونة الأخيرة فقط، ومن بين الميزات التي جاءت بها هذه الساعات الذكية الجديدة نجد ميزة التعرف على إضطراب سلوك النوم بسبب حركة العين السريعة أو ما يُعرف إختصارًا بإسم REM Sleep. وتجدر الإشارة إلى أن REM Sleep يُعتبر أمرًا ضروريًا للحصول على قسط جيد من الراحة أثناء الليل، وسيؤدي هذا التحديث إلى تحسين تحليل النوم الذي تقوم به الساعة الذكية.

بعد تثبيت التحديث الجديد، يمكنك تفعيل خاصية إكتشاف إضطراب سلوك النوم بسبب حركة العين السريعة في تطبيق Zepp الذي كان يُطلق عليه إسم Amazfit. مكن التحديث السابق الجيل الأول من Amazfit GTR و Amazfit GTS أيضًا من إكتشاف قيلولة النهار أيضًا.

يعمل هذا التحديث أيضًا على تحسين دقة التتبع عن طريق GPS أثناء التمرين. هذه ليست هي المرة الأولى التي تقوم فيها بذلك، فقد عدلت Amazfit سرعة GPS ودقة الموقع عدة مرات في الماضي مع نجاح متباين.

.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على إلكتروني وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

0 تعليق