Realme تحتفل بوصولها لـ 50 مليون مستخدم من خلال إرسالنا في رحلة عبر ممر الزمن

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بعد أقل من 3 سنوات على إنشائها، إستطاعت شركة Realme أن تصل إلى 50 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم. لا تزال العلامة التجارية الصينية تواصل النمو، فهي في الحقيقة تُعتبر الشركة المصنعة للهواتف الذكية الأسرع نموًا في العالم وتحتفل بهذه المناسبة عن طريق نشر تدوينة حول كيفية وصولها إلى هنا.

بدأ كل شيء في مايو 2018 بهدف إنشاء علامة تجارية لها صدى لدى جيل الشباب وقد نجح الهاتف Realme 1 في تحقيق ذلك. بعد النجاح الباهر الذي حققه هاتفها الأول، توسعت العلامة التجارية بسرعة لتشمل جميع فروع سوق الهواتف الذكية بما في ذلك فرع الهواتف الرائدة من خلال إطلاق هواتف رائدة مثل Vivo X50 Pro 5G.

ثم رأيناها تتفرع إلى قطاع الملحقات الذكية من خلال إطلاقها لسماعات Realme Buds بالإضافة إلى إسوارة اللياقة البدنية Realme Band والساعة الذكية Realme Watch. في شهر مايو من هذا العام، شهدنا أول دخول للعلامة التجارية إلى سوق التلفزيونات مع Realme Smart TV، وشهد الشهر الماضي وصول Realme Smart TV SLED 4K.

توجه إلى رابط أدناه للتعرف على القصة الكاملة عن صعود Realme السريع الخطى.

.

 

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على إلكتروني وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق