أعضاء iPhone Upgrade Program بإمكانهم الآن طلب iPhone 12 Pro Max و iPhone 12 Mini مسبقًا

إلكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سيصبح الهاتفين iPhone 12 Pro Max و iPhone 12 Mini متاحين للطلب المسبق يوم الجمعة المقبل الموافق لـ 6 نوفمبر، ولكن يمكن للمشتركين في برنامج iPhone Upgrade Program الإنتقال إلى مقدمة قائمة الإنتظار وتقديم طلباتهم الآن.

يمكن للمشتركين الحاليين والمشتركين الجدد على حد سواء طلب الآيفون الجديد بشكل مسبق، ويمكنهم بدء العملية من خلال تطبيق Apple Store. يمكنهم أيضًا التحقق من التبويب ” For You ” لمعرفة ما إذا كانوا مؤهلين لطلب الهاتف مبكرًا.

هذا لا يعني أنك ستحصل على الهاتف مبكرًا، ولكن يمكنك إنجاز مهمة الطلب المسبق قبل أن يفتح متجر آبل باب الطلبات المسبقة لبقية المستهلكين. سيسمح لك ذلك بإرسال طلبك بسرعة، مما سيحدث فرقًا إذا نفد المخزون الأولي المتاح لدى شركة آبل الامريكية العملاقة .

إذا كنت ترغب في ذلك، فلديك حتى التاسعة مساءً بتوقيت المحيط الهادئ من يوم الخميس المقبل للحصول على موافقة مسبقة. يُكلف برنامج iPhone Upgrade iPhone نحو 29.12 دولار أمريكي في الشهر في حالة الهاتف iPhone 12 Mini، ونحو 45.79 دولار أمريكي في الشهر في حالة الهاتف iPhone 12 Pro Max. وتجدر الإشارة إلى أن خدمة +Apple Care مشمولة في السعر.

ستتم عمليات التسليم الأولى يوم الجمعة المقبل الموافق لـ 13 نوفمبر، وهذا ينطبق على كل من يقدم طلبًا، وليس فقط الأعضاء في برنامج iPhone Upgrade Progam.

.

 

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على إلكتروني وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق