قبل أسابيع من إطلاقه.. تسريبات جديدة عن مواصفات OPPO Find X3Pro

mz-mz 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
علوم وتقنية
3 فبراير، 20210

في تسريب جديد، قبل عدة أسابيع من الإطلاق الرسمي، ظهر هاتف Find X3 Pro، الهاتف الذكي القادم من شركة أوبو، على شبكة الإنترنت. وأتاح التسريب معرفة الإمكانات العالية التي سيتم تضمينها مع الهاتف الذي حمل اسم ”PEEM00″، وهي عبارة عن: شاشة 120 هرتز، و12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، ومستشعر صور رباعي 50 ميجابكسل، بحسب GSM Arena.

وفي ضوء المواصفات، سيكون Find X3 Pro، هو الهاتف التالي لـ ”أوبو“، كما يؤكد التسريب الجديد المعلومات السابقة التي ظهرت على الويب بخصوصه. وبحسب التسريب، يأتي الهاتف بشاشة أوليد قياس 6.7 بوصة بتحديث 120 هرتز، ودقة 1440 × 3216 بكسل، وفي غضون ذلك، كانت تقارير متأخرة، قد أكدت أن الشركة الصينية ستختار للهاتف القادم شاشة تعمل باللمس ذات حواف منحنية.

ويعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 888 المتوافق مع شبكات الجيل الخامس G5، ويقترن هذا المعالج القوي بـ ذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت، وذاكرة تخزين ثابت 256 جيجا بايت. فيما لم يشر التسريب إلى البطارية، ولكن تقرير سابق أكد أنها بقوة 4500 مللي أمبير متوافقة مع الشحن المنزلي السريع من Oppo SuperVOOC 2.0، وبرنامج تشغيل Color OS 11.2، المستند إلى أندرويد 11.

ويأتي Oppo Find X3 Pro مزودًا بأربع كاميرات خلفية، الكاميرا الرئيسة 16 ميجابكسل، ثم ماكرو ”مجهر“ بقوة تكبير حتى 25x، وعدستين غير معروفتين، وعلى الأرجح يمكن أن تكونا من Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل. ووفقًا لتسريبات سابقة، يأتي هاتف أوبو بتصميم وحدة كاميرا خلفية بارزة، تُظهر وحدة الكاميرا 3 عدسات كبيرة مع عدسة واحدة صغيرة، وفلاش ليد، بينما جانب الشاشة ذو تصميم منحني. ولم تعلن ”أوبو“ بعد عن موعد إطلاق جيلها الجديد من الهواتف الذكية، ووفقًا لـ إيفان بلاس، المسرب الشهير، سيتم تحديد موعد إطلاق Find X3 في شهر مارس/آذار 2021

شارك

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على mz-mz وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق