هواوي تحدث صدمة بثمن Mate X2 الباهظ

mz-mz 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
علوم وتقنية
4 فبراير، 20210

صدمت بعض التقارير الواردة من مصادر مقربة من شركة ”هواوي“ الصينية، والتي سربت معلومات عديدة عن الهاتف القابل للطي المنتظر mate x2، الأوساط التقنية بسبب السعر المتوقع للهاتف. وتقول تقارير تلك المصادر إن ”هواوي“ حددت سعرا مبدئيا متوقعا للهاتف بقيمة 3 آلاف دولار أمريكي، وهو مبالغ فيه، مقارنة بالأجيال السابقة، خاصة أن التغيير في النسخة الجديدة ليس بقيمة السعر.

الهاتف سيأتي مع معالج Kirin 9000، بدقة تصنيع 5 نانومتر، وسيضم شاشة كاملة بحجم 8.01 بوصة بدقة 2480 × 2222 وأخرى خارجية عند الطي مقاس 6.45 بوصة. وتدعم شاشة الهاتف معدل تحديث 120 هرتز، ويستخدم زجاج (CPI) مقاوما للخدش، ومن المتوقع أن يأتي بتقنية البلوتوث 5.1، ونظام Android 10، وواجهة EMUI 11. وسيأتي هاتف Mate X2 مع بطارية كبيرة الحجم نسبيا بسعة 4400 مللي أمبير، كما يأتي مدعوما بتقنية الشحن السريع بقوة 66 وات؛ ما يجعله أكثر سلاسة في الاستخدام والاستهلاك.

شارك

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على mz-mz وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق