تيك توك ربما تتيح لصانعي المحتوى إضافة روابط أسفل الفيديو لبيع منتجاتهم مقابل عمولة

عالم التقنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تيك توك ربما تتيح لصانعي المحتوى إضافة روابط أسفل الفيديو لبيع منتجاتهم مقابل عمولة - TikTok

تيك توك ربما تتيح لصانعي المحتوى إضافة روابط أسفل الفيديو لبيع منتجاتهم مقابل عمولة - TikTok

تعمل تيك توك على ميزة جديدة ستتيح لصانعي المحتوى إمكانية إضافة روابط خاصة بمنتجاتهم من خلال وصف مقاطع الفيديو ليتمكن المستخدمون من شراء المنتجات بسهولة، لكن هذه الإضافة لن تكون مجانية على التطبيق.

فبحسب Financial Times ستمكن تيك توك صانعي المحتوى من إضافة روابط مباشرة لبيع المنتجات الخاصة بهم لكن مقابل عمولة تقتطعها للسماح لهم بذلك، وبالتالي فإن الميزة من المرجح أن تكون للحسابات الكبيرة والتي تمتلك اسمًا مميزة وتقوم بإطلاق منتجات خاصة بها أو تروج لمنتجات شركات أخرى.

وتتيح تيك توك كذلك إمكانية إضافة رابط رفقة النبذة الشخصية في الحسابات مثل انستجرام، لكن الميزة الجديدة ستكون إضافة كبيرة.

وتُعد الإضافة نقلة كبيرة من الشركة الصينية للعمل في قطاع التجارة الإلكترونية من خلال إتاحة بيع المنتجات عبر المنصة، وستصبح منافسًا قويًا لانستجرام التي أصبحت قوة هائلة في قطاع التجارة الإلكترونية خلال السنوات القليلة الماضية.


المصدر:

Financial Times

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على عالم التقنية وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق