سامسونغ تكشف عن المواصفات الأساسية لهاتفي Galaxy Z Flip2 وZ Fold3

mz-mz 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
علوم وتقنية
11 فبراير، 20210

تستعد شركة سامسونغ الكورية الجنوبية لإطلاق جيل جديد من هواتف الشركة القابلة للطي، واليوم، كشفت أحدث التسريبات عن بعض التفاصيل الأساسية لهاتفي Galaxy Z Flip2 وZ Fold3. وفي الوقت نفسه، تتنافس الشركات المصنعة للهواتف الذكية لتطوير تقنية وتصميم الهواتف القابلة للطي، حيث تستعد شركة هواوي للإعلان لاحقًا، هذا الشهر، عن أحدث إصدارات الشركة MATE X2، كما تستعد ”سامسونغ“ أيضًا لإطلاق هاتف Z Fold3 الذي رصد في التسريبات الجديدة بنموذج رقم SM-F926 وهاتف Galaxy Z Flip2 الذي ظهر في التسريبات بنموذج رقم SM-F711.

أيضًا تقدم ”سامسونغ“ هاتفي Galaxy Z Flip2 وZ Fold3 بالتحديث الجديد لواجهة المستخدم One UI 3.5، لذا تشير التوقعات إلى أن ”سامسونغ“ تخطط لإطلاق كلا الإصدارين في النصف الثاني من عام 2021. كما يأتي الإصدار الجديد من واجهة One UI بالتزامن مع الإعلان عن الإصدارات الجديدة من سلسلة Note، وهو ما يؤكد خطط سامسونغ للإعلان عن الإصدارات الجديدة من الهواتف القابلة للطي في النصف الثاني من هذا العام. ومن جانب آخر يأتي هاتف Z Fold3 بنموذج يدعم سعة تخزين 256 غيغابايت، بينما توفر ”سامسونغ“ هاتف Galaxy Z Flip2 باثنين من الاختيارات في السعة التخزينية بين 128 أو 256 غيغابايت. كما سيدعم كلا الهاتفين تقنية الجيل الخامس، ومن المتوقع أن يدعم هاتف Galaxy Z Fold3 قلم S-Pen، وسيكون هذا هو الجهاز الثاني من سلسلة Note يحصل على دعم قلم سامسونغ.

مواصفات هاتف (Galaxy Z Flip2)

كشفت التسريبات السابقة، أن هاتف Galaxy Z Flip2 سيأتي بكاميرا خلفية ثلاثية تبلغ دقتها 12 ميغابيكسل، وعدسة 12 ميغابيكسل فائقة الاتساع، ومستشعر بدقة 12 ميغابيكسل، وكاميرا أمامية أحادية بدقة 10 ميغابيكسل فوق الشاشة الرئيسة. كما يأتي الهاتف بشاشة قابلة للطي بمقاس 7.6 بوصة، بدقة عرض (2213×1689) بيكسل، ومعدل تحديث يعادل 120 هيرتزا. وسيتم تشغيل هذا الهاتف بمعالج ثماني النوى من نوع Snapdragon +865، وبذاكرة وصول عشوائي 12 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية بين 128 أو 256 غيغابايت، وببطارية بسعة 4500 ملي أمبير، حيث تستمر فترة طويلة دون انقطاع أو انفصال مع العمل الشاق، كما يدعم الهاتف خاصية الشحن السريع بقوة 25 واط.

مواصفات هاتف (Galaxy Z Flip3)

ينطلق هاتف Galaxy Z Flip3 بشاشة AMOLED بمعدل تحديث 120 هرتز ليحاكي هاتفي Galaxy Z Fold2 و Galaxy Note20 Ultra. يشار إلى أن ”سامسونغ“ ستقدم هاتف Galaxy Z Flip3 بحواف نحيفة، لذا ستتميز إطارات الشاشة بحجم أنحف مقارنة بإصدار الشركة السابق، ومن المتوقع أيضًا أن يضم الهاتف مكبرات صوتية ستريو.

شارك

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على mz-mz وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق