شاومي تطلق حاسوب RedmiBook Pro خلال أيام.. تعرف إلى مواصفاته

mz-mz 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
علوم وتقنية
12 فبراير، 20210

تستعد شركة ”شاومي“ الصينية، للإعلان عن حاسوب RedmiBook Pro خلال حدث رسمي في الـ25 من فبراير الجاري. وأكد حساب Mi NoteBook Weibo الرسمي، إطلاق الكمبيوتر الجديد في 25 فبراير الجاري، كان في السابق قد شارك العديد من الصور التي تكشف بعض ميزات الجهاز المرتقب. ووفقاً للتسريبات السابقة، فمن المتوقع أن يأتي جهاز RedmiBook Pro بحجم 15 بوصة، كما يدعم الجهاز الجيل 11 من معالجات إنتل وسيتم تشغيله بواسطة معالج من سلسلة Tiger Lake H35 رباعي الأنوية بقدرة 35 واط.

كما يضم الجهاز كارت الشاشة Iris Xe، على أن ترتكز وحدة المعالجة على دقة تصنيع 10 نانومتر، مع كارت الشاشة Nvidia GeForce MX450. وسيأتي RedmiBook Pro بتصميم معدني بالكامل بلمسة نهائية جديدة تمنحه إحساسًا متميزًا، وسيحتوي الكمبيوتر المحمول أيضًا على لوحة مفاتيح كاملة الحجم بإضاءة خلفية. وسيضم جهاز RedmiBook Pro، منفذ USB-C ومنفذ HDMI بالحجم الكامل، وكشفت بعض التسريبات التي نشرت عبر قاعة بيانات Geekbench، أن الجهاز ينطلق بذاكرة عشوائية 16 غيغابايت رام، كما يأتي بكاميرا webcam مدمجة. وتخطط شاومي لإطلاق إصدار مميز برقاقات AMD، وهو الذي يعرف بجهاز RedmiBook Pro 15S، على أن يضم الجهاز رقاقات Ryzen 5 5600H، أو Ryzen 7 5800H.

شارك

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على mz-mz وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق