واتساب يفاجئ مستخدميه بميزة جديدة

mz-mz 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
علوم وتقنية
13 فبراير، 20210

يُعتبر تطبيق واتساب من أكثر التطبيقات استخداما في حياتنا اليومية، فهو تطبيق المراسلة الفورية الأكثر استخدامًا في العالم على الرغم من وجود عدد كبير من التطبيقات المنافسة له، حيث وصل عدد مستخدميه إلى أكثر من ملياري مستخدم حول العالم هذا العام. ونتيجة لذلك نجد أن شركة فيسبوك المالكة للتطبيق تطلق بين كل فترة وأخرى ميزات جديدة تجعل التطبيق أكثر سهولة في الاستخدام، وقد حصل التطبيق وفقًا لتقرير حديث على ميزة مطلوبة بشدة، وهي (دعم استخدامه عبر أجهزة متعددة)، حيث تسمح هذه الميزة باستخدام التطبيق في الوقت نفسه عبر عدة أجهزة وإجراء المزامنة في الوقت الفعلي، كما ظهر في الإصدار التجربيي الأخير من التطبيق، وتطبيقات منافسة؛ أشهرها: تطبيق (تيليغرام) Telegram وكشف تطبيق “واتساب” عن عددٍ من المميزات الجديدة لتحسين استخدامه، نظراً لانتقال العديد من مستخدميه في العالم إلى منصات المراسلة الأخرى.

وأوضح موقع WABetainfo المتخصص في تتبع تحديثات ومزايا تطبيق واتساب أن الشركة أعلنت أنها ستطرح ميزة كتم صوت الفيديو الجديدة mute vide لمختبري النسخة التجريبية من إصدار آندرويد، وفقاً لما جاء في صحيفة “القدس العربي”. وأكد أن مفتاح التبديل بين كتم أو تشغيل الصوت متاح حسب الرغبة. وستكون هذه الميزة متاحة في آخر تحديث تجريبي 2.21.3.13. وأتاح واتساب ميزة أخرى في التحديث الجديد وتسمى Mention Badge أو شارة الإشارة للأشخاص. وبالتالي يمكنك استخدام هذه الميزة في الدردشة الجماعية للإشارة إلى أشخاص آخرين بما في ذلك أصدقاؤك أو عائلتك أو غيرهم. وإذا تم ذكرك في مجموعة الدردشة فستسمع تنبيهاً خاصاً.

شارك

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على mz-mz وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق