شاهد تسريبات تكشف هاتف آيفون الذي ستتباهى به في 2021

mz-mz 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
علوم وتقنية
15 فبراير، 20210

كشفت تقارير صحفية عالمية عن التسريبات الجديدة الخاصة بهاتف “آيفون” المرتقب، الذي أكدت المصادر أن شركة “أبل” الأمريكية ستتباهى به في عام 2021 الجاري.
وأوضح التقرير المنشور عبر موقع “إنغادجيت” التقني المتخصص، أن “أبل” تجهّز الجيل التالي من هواتف “آيفون” لكي تعمل شاشته بشكل دائم.

واستعانت “أبل” في هذا المجال بشاشة من نوع “إل تي بي أو”، التي تعني “شاشات أكسيد متعدد البلورات منخفض الحرارة”، الموفرة لبطاريات “آيفون” بتردد 120 هرتز.
وستقدم شاشات “آيفون” شاشة القفل بحيث تعمل من خلاله الشاشة لتقديم عدد من المعلومات دون أن أي إدخال، بالإضافة إلى عدد من الإخطارات الهامة، تمامًا كما هي موجودة في بعض هواتف “أندرويد”.
كما ستُدخِل “أبل” عددًا من التحسينات في كاميرا “آيفون”، التي ستكون فائقة الاتساع، وتقنية التصوير الفلكي التلقائي، والمتوقع أن تكون استثنائية عن باقي الطرازات في هواتف “آيفون”.
وستجمع هواتف “آيفون” الجديدة بين تقنيتي فتح قفل الشاشة “فيس آي دي” للتعرف على الوجه، وقارئ بصمة الأصابع المدمج في الشاشة اللمسية.

شارك

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على mz-mz وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق