شاومي تطرح رسميا سلسلة Redmi Note 10 في هذا الموعد

mz-mz 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
علوم وتقنية
17 فبراير، 20210

كشفت شركة الهواتف الصينية شاومي، اليوم الثلاثاء، من خلال إعلان تشويقي عبر منصة تويتر، موعد الحدث القادم في 4 من مارس، للإعلان الرسمي عن Redmi Note 10. وأشارت التسريبات السابقة إلى خطط العملاق الصيني للإعلان الرسمي عن سلسلة Redmi Note 10 في بداية شهر مارس، واليوم حددت العملاق الصيني 4 من شهر مارس القادم لكشف النقاب عن الإصدارات الجديدة، حيث جاء إعلان الشركة على صفحة mi.com و Amazon في السوق الهندي.

ومن المتوقع أن تكشف العملاق الصيني خلال الحدث المرتقب كلاً من هاتفي Redmi Note 10 و Note 10 Pro، بترقيات كبيرة. وأظهرت الإعلانات التشويقية السابقة أن شاومي تدعم سلسلة Redmi Note 10 بتحسينات في الكاميرا، حيث من المتوقع أن تتضمن الإصدارات الجديدة مستشعرا بدقة 108 ميغابيكسل. وبينت تسريبات أخرى أن هواتف Redmi Note 10 ستعمل بواسطة معالج Snapdragon 750G، مع شاشات LCD مميزة بمعدل تحديث مرتفع للإطارات، ومن المتوقع أن تقدم تسريبات أخرى لاحقاً مزيدا من التفاصيل حول سلسلة Redmi Note 10 حتى الإعلان الرسمي المرتقب في شهر مارس/آذار.

شارك

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على mz-mz وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق