الارشيف / تكنولوجيا / آخر أخبار التكنولوجيا / mz-mz

جدولة المحادثات.. ميزة جديدة من تليغرام لدعم خاصية الدردشة الصوتية

علوم وتقنية
13 أبريل، 202113 أبريل، 20210

طرحت شركة تلغرام، الشهر الماضي، خاصية جديدة للتطبيق تضيف دعم الدردشة الصوتية في القنوات، ومنذ ذلك الحين حصلت هذه الخاصية على ترقيتين لتحسين أدائها، واليوم طرح تليغرام تحديثًا آخر على التطبيق التجريبي لتطوير الميزة أكثر. وفقًا لموقع ”بوكت ناو“، يتضمن تحديث تلغرام الأخير Telegram v7.7.0، الذي أطلقته الشركة بالفعل لتطبيقها التجريبي، ميزة جدولة المحادثات الصوتية، التي ستسمح لمديري القنوات على تليغرام بجدولة الدردشة الصوتية في وقت لاحق.

ويمكن لرواد تليغرام استخدام الخاصية عن طريق النقر على أيقونة القناة وقائمة الإعدادات في القناة التي يديرونها، وتحديد خيار ”بدء الدردشة الصوتية“، ثم النقر على خيار ”جدولة الدردشة الصوتية“ الجديد، ليتمكنوا بعد ذلك من اختيار الوقت والتاريخ والنقر على الزر في الأسفل لجدولة الدردشة الصوتية، وحينها سيظهر إشعار بالدردشة الصوتية المجدولة أعلى القناة مع العد التنازلي المرئي لجميع الأعضاء. وتعتبر ميزة الجدولة إضافة جديدة على خاصية الدردشة الصوتية المستوحاة من تطبيق ”كلوب هاوس“. وبالإضافة إلى هذه الميزة، سيسمح تليغرام بتغيير اسم المستخدم ووصف الملف الشخصي من نافذة الدردشة الصوتية دون إغلاق الدردشة الجارية، كما يحتوي التطبيق الآن أيضًا على زر لميزات تليغرام في القائمة التي تعيد توجيهك إلى قناة تليغرام، والتي تقدم النصائح، وسيساعد هذا المستخدمين الجدد على الحصول على المزيد من النصائح للتعامل مع التطبيق.

شارك

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على mz-mz وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.