إفتتاح أول فنادق بارك إن باي راديسون في جدة

موسوعة المسافر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

افتتحت بارك إن باي راديسون فندقها الأول في مدينة جدة السعودية، وبهذا تنمو محفظة مجموعة فنادق راديسون، لأكثر من 45 فندق ومنتجع وشقة قيد التطوير والتشغيل.

ويقع الفندق الجديد بارك إن باي طريق المدينة على مقربة من مطار الملك عبد العزيز الدولي، وعلى بُعد 25 كيلو مترًا تقريبًا من قلب المدينة، الأمر الذي يجعله مكاناً مثاليًا للمسافرين بغرض العمل والترفيه على حدٍ سواء.

ويضُم بارك إن باي راديسون جدة 84 غرفة وجناحًا عصريًا تساعد الضيوف على تجديد حيويتهم واستعادة نشاطهم وسط أجواءٍ إيجابية ومريحة.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بفنون الطهي في إحدى مناطق تناول الطعام العصرية غير الرسمية، أما الضيوف الباحثين عن الاسترخاء وتجديد النشاط، فيمكنهم الاستمتاع بالنادي الصحي، ومراكز اللياقة البدنية المنفصلة للرجال وللنساء، أو يمكنهم التوجه إلى “ران واي لاونج” للاستمتاع بحمام السباحة مع إطلالة على مدرج المطار.

أما الضيوف من رجال الأعمال، فيمكنهم الاستفادة من ثلاث غرف اجتماعات عصرية ورحبة يتوفر بها شبكة واي فاي مجانية عالية السرعة، ومعدات سمعية وبصرية، وقد  تم تطوير قاعات اجتماعات وفعاليات بارك إن باي راديسون الذكية بما يتناسب مع احتياجات الضيف، حيث تقدم تجربة جديدة تراعي أدق التفاصيل من البداية وحتى النهاية، تلائم جميع أنواع الاجتماعات والفعاليات.

يشار إلى أن مجموعة فنادق راديسون احتفلت أيضا بتحقيق إنجاز جديد يشكل علامةً فارقةً أخرى في التزام المجموعة نحو تحقيق القيادة المتوازنة، وتعزيز التنوع، والاندماج من خلال تعيين مرام قوقندي في منصب مدير عام للفندق الجديد كأول سيدة سعودية تشغل هذا المنصب في قطاع الضيافة.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على موسوعة المسافر وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق