مصر للطيران تطرح أسعارًا خاصة للسفر لجزر المالديف وسيشل

موسوعة المسافر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

طرحت مصر للطيران أسعار خاصة للسفر إلى كل من جزر المالديف وسيشل عن طريق العاصمة الإماراتية أبوظبي بالتعاون مع شركاء مصر للطيران بالمشاركة بالرمز، ويأتي ذلك استكمالاً للحملة التشجيعية للسفر التي أطلقتها مصر للطيران تحت شعار “مش حنبطل نسافر”.

ويمكن للعملاء شراء التذاكر بأسعار خاصة من جميع مكاتب الشركة حول العالم أو من خلال مركز الاتصالات في مصر أو الموقع الإلكتروني.

وتسير مصر للطيران تسير 14 رحلة أسبوعية بين القاهرة وأبوظبي بأحدث طرازات الشركة الطائرة الإيرباص A320Neo والبوينج B737-800 اللتين توفران رحابة في المقاعد.

وتدعو الشركة عملائها إلى ضرورة إتباع الإجراءات الاحترازية المطلوبة أثناء السفر ومراجعة متطلبات السفر إلى الدول المختلفة عبر موقعها الإلكتروني.

وكانت مصر للطيران قد أعلنت عن ضرورة تقديم عملائها من المصريين والأجانب الوافدين إلى جميع مطارات جمهورية مصر العربية، اعتبارا من 1 سبتمبر الماضي، ما يفيد إجراء تحليل PCR للكشف عن فيروس كورونا المستجد، بنتيجة سلبية قبل 72 ساعة على الأكثر من الوصول إلى الأراضي المصرية.

وفي سياق متصل، أعلنت أكاديمية مصر للطيران للتدريب، بدء تشغيل جهاز الطيران التمثيلي لطراز إيرباص A320neo كأول مشغل في إفريقيا باعتماد EASA FSTD Issue 2 Level D اعتبارًا من منتصف شهر نوفمبر المقبل.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على موسوعة المسافر وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق