طيران الإمارات أول شركة طيران دولية تهبط في بوكيت التايلاندية

موسوعة المسافر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

استأنفت طيران الإمارات رحلاتها إلى جزيرة بوكيت التايلاندية لتصبح بذلك اول شركة طيران دولية تهبط في بوكيت منذ إعادة فتحها للسفر الدولي.

وأشارت الناقلة في تغريدة عبر حسابها الرسمي على توتير، أن رحلة طيران الإمارات الخاصة إلى بوكيت إلى عودة السياحة إلى الوجهة التايلاندية الشهيرة.

وتوفر طيران الإمارات حالياً رحلات إلى نحو 96 وجهة حول العالم، بما في ذلك أفريقيا وأوروبا وأستراليا والشرق الأقصى وأمريكا الجنوبية.

وتواصل الناقلة توسيع شبكة خطوطها تدريجياً، إلى ما كانت عليه قبل تفشي جائحة “كوفيد 19″، حيث استعادت ما بين 50 إلى 52 % حتى الآن من وجهاتها، وتعمل عن كثب مع السلطات الدولية والمحلية، لاستئناف باقي عمليات الركاب، لتلبية الطلب المتزايد على السفر، مع اتخاذ جميع الاحتياطات والتدابير الاحترازية الكفيلة بالمحافظة على صحة وسلامة مسافريها وطاقمها والمجتمعات التي تخدمها.

ومن جانب آخر تستعد طيران الإمارات لتوفير المزيد من الخيارات لعملائها في الأردن خلال الفترة المُقبلة عبر تقديم خدمات مجدولة للطائرة العملاقة “إيرباص A380” إلى العاصمة الأردنية اعتباراً من الأربعاء 4 نوفمبر.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على موسوعة المسافر وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق