ميرال تتعاون مع هيلتون لإطلاق علامتي كوريو كوليكشن ودبل تري في جزيرة ياس بأبوظبي

موسوعة المسافر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وقعت شركة ميرال اتفاقية مع هيلتون العالمية لإطلاق علامتي كوريو كوليكشن باي هيلتون ودبل تري باي هيلتون في جزيرة ياس بأبوظبي، وسوف تستثمر ميرال 627 مليون درهم إماراتي في تطوير الفندقين.

ومن المقرر تعيين هيلتون لإدارة فندق “وارنر براذرز أبوظبي” تحت مظلة علامتها التجارية الراقية “كوريو كوليكشن باي هيلتون”، في حين سيتم إدارة الشقق الفندقية تحت علامة “دبل تري باي هيلتون”.

ويتميز فندق “وارنر براذرز أبوظبي”، الذي ستديره “كوريو كوليكشن” بموقعه الفريد المجاور لمدينة “عالم وارنر براذرز أبوظبي” الترفيهية، وقد وصلت الأعمال الإنشائية للفندق حاليًا إلى 75%، وسيقدم لنزلائه عند افتتاحه في 2021 تجربة ضيافة مميزة مستوحاة من عالم وشخصيات “وارنر براذرز”، وسيضم 257 غرفة ضمن ثمانية طوابق، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من مرافق الترفيه والاستجمام والمطاعم والمتاجر ومنتجع صحي ونادي للياقة البدنية، ونادي للأطفال، ومسبح عائلي ومسبح حصري أعلى المبنى.

ووصلت الأعمال الإنشائية لمشروع الشقق الفندقية “دبل تري هيلتون أبوظبي رزيدينسز – جزيرة ياس” إلى 75% ومن المنتظر افتتاحه في 2021، ويقدم المزيد من خيارات الإقامة الفندقية  التي تناسب الاحتياجات المختلفة وخصوصاً للعائلات التي تبحث عن مساحات أكبر ومرافق خدمية إضافية داخل المسكن، ويقدم المشروع 156 وحدة سكنية متنوعة تقدم خيارات تتراوح بين استوديو وغرفة واحدة وغرفتين وثلاثة غرف، وتتضمن المرافق الملحقة بالغرف مطابخ، ونادي للياقة، ومسبح ومجموعة من مرافق الاستجمام.

وكانت “ميرال” قد أبرمت اتفاقية في عام 2017 مع “هيلتون” لتشغيل وإدارة فندق “هيلتون أبوظبي جزيرة ياس”، والذي يتم العمل على إنشائه حالياً ضمن مشروع “ياس باي” في الجهة الجنوبية من جزيرة ياس.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على موسوعة المسافر وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق