طيران الإمارات تطلق تطبيق ذكي على هواتف هواوي وهونر

موسوعة المسافر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أطلقت شركة طيران الإمارات تطبيق ذكي بالتعاون مع شركة “هواوي” الصينية يوفر وصولاً سهلاً إلى مجموعة من الخدمات وحجز تذاكر الطيران وإنجاز إجراءات السفر واختيار المقعد والوجبة.

وتتوفر السمات على جميع أجهزة هواوي واونر، ويمكن لعشاق السفر استكشاف مجموعة متنوعة من السمات المشوقة والمستوحاة من 90 من الوجهات الأكثر شهرة في العالم، وتعد السمات الجديدة جزءاً من مشروع تعاوني أوسع بين العلامتين التجاريتين للترويج لتطبيق طيران الإمارات.

وتم تنزيل تطبيق طيران الإمارات حتى اليوم أكثر من نصف مليون مرة من متجر التطبيقات HUAWEI AppGallery، ويوفر التطبيق الوصول السهل إلى مجموعة من خدمات ووظائف البحث عن الرحلات الجوية وحجز تذاكر الطيران وإنجاز إجراءات السفر واختيار المقعد والوجبة، بالإضافة إلى معلومات تسجيل الدخول إلى حساب سكاي واردز.

ويتيح للمستخدمين تخصيص هواتفهم المحمولة بسمات رائعة وتناسب أذواقهم، ويُجمّع المتجر التطبيقات الشائعة وعالية الجودة في جميع أنحاء العالم ويصنفها ضمن 18 فئة بما في ذلك الأخبار ووسائل التواصل الاجتماعي والمزيد.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على موسوعة المسافر وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق