طيران ناس يحقق جائزة السفر العالمية كأفضل طيران اقتصادي لعام 2020

موسوعة المسافر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يواصل طيران ناس الحفاظ على تميّزه في قطاع الطيران، متخطّياً التحدّيات التي فرضها الواقع الجديد تحت جائحة فايروس كورونا المستجد.

وقد نال الناقل الرائد وللعام السادس على التوالي، جائزة أفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط لعام 2020 والمقدّمة من “جوائز السفر العالمية” والتي تعد من أهم الجوائز في قطاع السفر والسياحة العالمية.

وتأتي هذه الجائزة بمثابة اعتراف دولي بجدارة الإستراتيجية التي اعتمدها طيران ناس طوال الفترة الماضية، والتي ضمنت له الاستمرارية والمحافظة على تميّزه من خلال مواصلته التطوير والتحديث في قطاع الطيران وتقديمه أفضل الخدمات وأكثرها كفاءة على مستوى المنطقة، خاصة في وقت شهد فيه قطاع السفر مرحلة مليئة بالتحدّيات.

وتعليقاً على الفوز بهذه الجائزة، قال الرئيس التنفيذي لطيران ناس الأستاذ بندر المهنا: “نحن فخورون بهذه الجائزة التي حققها طيران ناس للسنة السادسة على التوالي، كما أن فوزنا بها، وفي هذا التوقيت بالذات، يحمل دلالات كبيرة على أن كل الخطط التي طبّقناها خلال الفترة الماضية، وبتوجيهٍ ودعمٍ من قيادتنا الرشيدة، أثبتت جدواها على المستويين التشغيلي والتطويري لطيران ناس”.

وأشار إلى أن طيران ناس لم يكتفِ بالتركيز على عنصر الاستمرارية فقط، بل واصل العمل على الخطط التوسّعية التي بدأ تطبيقها فور بدء الاستئناف التدريجي للرحلات الجوية، بالإضافة إلى مواصلة استلام أسطول الطائرات التي أبرمها طيران ناس لشراء 120 طائرة جديدة من شركة آيرباص من طراز A320neo بقيمة إجمالية قدرها 8.6 مليار دولار، والتي تسلمت “ناس” منها 9 طائرات حتى أكتوبر 2020.

واختتم المهنا بقوله: “يجسد هذا الإنجاز إستراتيجية طيران ناس في الحفاظ على موقع الريادة بثقة مسافرينا، ومن خلال فريق عمل متميز ومتفانٍ يسعى دائماً لخدمة ضيوفه المسافرين”.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على موسوعة المسافر وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

0 تعليق