أبوظبي تسمح للسياح من هذه البلدان بالحصول على تأشيرة عند الوصول ‏

موسوعة المسافر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلنت إمارة أبوظبي عبر الناقل الرسمي الاتحاد للطيران عن الجنسيات المؤهلة للحصول على تأشيرة عند الوصول للدخول على الفور عبر مطار أبوظبي الدولي.

وتؤهل البلدان التالية للحصول على تأشيرة عند الوصول: أستراليا، الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، اليابان، معظم أوروبا، أمريكا الجنوبية، نيوزيلندا، كوريا الجنوبية، ماليزيا وكندا.

وسيتمكن مواطني تلك البلدان من الدخول إلى الإمارات العربية المتحدة من خلال الحصول على تأشيرة عند الوصول إما لمدة 90 يومًا أو 30 يومًا بحسب ما هو مطروح مسبقاً لكل دولة.

ومازال الحجر لمدة 14 يوم على المسافرين لأبوظبي (حتى لو عبر إمارة مختلفة) مستمراً مع الزام اجراء فحص فيروس كورونا PCR آخر في اليوم الثاني عشر قبل السماح لهم بمغادرة الفندق أو محل إقامتهم.

وتماشياً مع الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كوفيد-19، لجنة إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث الناجمة عن جائحة كورونا في إمارة أبوظبي تعتمد إرشادات الحجر الصحي للمسافرين الدوليين القادمين إلى إمارة أبوظبي.

ويتعين على جميع المسافرين الدوليين من أبوظبي ارتداء سوار معصم معتمد طبياً طوال المدة، حيث تم تجهيز سوار المعصم بتقنية التعقب، ومن يخالف القواعد سيخضع لعقوبات صارمة.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على موسوعة المسافر وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق