دناتا الإماراتية تفتتح مجمع دناتا سيتي نورث للشحن في مطار مانشستر

موسوعة المسافر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

دشنت دناتا الإماراتية أحد أكبر مزودي الخدمات الجوية في العالم، مجمعها في مطار مانشستر “دناتا سيتي نورث” باستثمار بلغ 30 مليون جنيه إسترليني.

وتتميز المنشأة الجديدة بموقع جيد يسهل منه الوصول إلى ساحة وقوف الطائرات وتشمل مساحة تخزين قدرها 125 ألف قدم مربعة ويمكنها التعامل مع ما يزيد على 150 ألف طن من البضائع سنويا.

كما جهزت بأحدث التقنيات المتوافقة مع أعلى معايير الصناعة لضمان التعامل الفعال والآمن مع جميع أنواع البضائع بما في ذلك الأدوية والمواد سريعة العطب والبضائع الخطرة ومحركات الطائرات والمركبات.

ويحتوي مجمع “دناتا سيتي نورث” على مركز للأدوية والمواد سريعة العطب ويوفر للعملاء حلولا آمنة وموثوقة لسلسلة الشحن المبرد للتعامل مع البضائع الحساسة للحرارة بما في ذلك لقاحات “كوفيد-19”.

وروعي في تصميم المنشأة المرونة وتلبية متطلبات التعامل مع المنتجات الخاصة بالاستفادة من أحدث التقنيات، كما أن مناطق التخزين المبرد في المركز معيارية ما يتيح لفرق العاملين إدارة متطلبات المناولة المتغيرة مع قدرات مخصصة للتحكم في البيئة.

وتعمل أنظمة مراقبة رقمية على تسهيل إدارة جميع المناطق في الوقت الفعلي، ويحتوي المجمع أيضاً على 25 ألف قدم مربعة مخصصة للمكاتب والاجتماعات والأنشطة الاجتماعية.

وقد دناتا وضعت استثمارات كبيرة خلال السنوات القليلة الماضية في البنية التحتية والمعدات والتقنيات المتطورة ما عزز مكانتها كمزود رائد لخدمات الشحن الجوي في المملكة المتحدة.

وشملت هذه الاستثمارات افتتاح “دناتا سيتي إيست” وهي منشأة تصدير جديدة في لندن هيثرو زادت بشكل كبير من سعة الشحن في أكثر المطارات ازدحاماً في المملكة المتحدة حيث تدير دناتا 14 منشأة في 6 مطارات ويمكنها التعامل مع أكثر من 850 ألف طن من البضائع سنوياً في جميع المناطق.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على موسوعة المسافر وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق