طيران السلام ينقل 4 ملايين مسافر عبر رحلات إلى 84 مطارا

موسوعة المسافر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يحتفل طيران السلام بالذكرى السنوية الرابعة على انطلاق عملياته التشغيلية، حقق خلالها العديد من الإنجازات فيما حقق نموا مطردا في عدد ركابها ليصل 4 مليون مسافر نتيجة لزيادة عدد الوجهات في شبكة الناقل المتنامية.

وبهذه المناسبة تعتزم الشركة الاحتفال مع مسافريها من خلال إطلاق رحلة خاصة إلى صلالة الوجهة الأولى التي انطلقت منها أولى رحلاتها التجارية، وبسعر خاص 4 ريالات عمانية فقط.

كما تمكن طيران السلام من توسيع وجودها العالمي من خلال الوصول إلى أكثر من 84 مطارا في 35 دولة و 214 قطاعًا جويًا بالإضافة إلى مجموعه 28,936 رحلة جوية في سبيل تحقيق أهداف التوسع المستمرة.

ومن الناحية التكنولوجية، حرصت الشركة على تعزيز تجربة المسافرين من خلال تحسين خدمات الموقع الإلكتروني ومحركات الحجز ومنصات وكلاء السفر.

علاوة على ذلك، قامت الشركة بتحديث مجموعة من الخدمات الإضافية مثل فئة الأسعار الجديدة “العرض المميز”، ومنتج تأمين السفر الشامل والممتد عبر شبكتها، وخدمة اختيار المقاعد مع خيار حجز مقعد إضافي، وقائمة الوجبات والمشروبات التي يتم تحديثها باستمرار على متن الطائرة.

وخلال العام المنصرم، عملت طيران السلام على تعزيز فرص التدريب الداخلي في مجال العمليات والمناولة الأرضية وذلك من أجل تعزيز الإنتاجية والجاهزية عبر زيادة استخدام الموارد وتقليل جوانب التكلفة.

كما قامت الشركة بتدريب أكثر من 40 موظفًا عمانيًا، وتؤكد الشركة على وجود زيادة مطردة في معدل التعمين بأكثر من 63% ليصل إجمالي عدد الموظفين العمانيين إلى 300 موظف.

وتشغل طيران السلام حالياً 6 طائرات من طراز إيرباص A320neo مما يجعلها أول ناقل عماني يستخدم الطائرة ذات الممر الواحد ذي التصنيف العالي.

وتُسير طيران السلام حالياً رحلات إلى وجهات محلية بما في ذلك مسقط وصلالة، ودولية إلى كلٍ من دبي، الدوحة، الرياض، شيراز، إسطنبول، الإسكندرية، الخرطوم، ملتان، سيالكوت، كراتشي، دكا، شاتوجرام، كاليكوت، جايبور، تريفاندروم ولكناو.

وتشمل خدمات الركاب الإضافية لتكمل تجربة العملاء خيارات للأمتعة الإضافية والمقاعد واختيار الوجبات.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على موسوعة المسافر وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق