طيران الإمارات تعلق الرحلات إلى جنوب إفريقيا حتى 12 فبراير

موسوعة المسافر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أفادت طيران الإمارات بإن رحلاتها إلى جمهورية جنوب إفريقيا ستظل معلقة بشكل مؤقت حتى 12 فبراير الجاري، فيما أوقفت الاتحاد للطيران رحلاتها إلى جنوب أفريقيا خلال فترة الشتاء وحتى نهاية مارس المقبل.

وقد أضافت طيران الإمارات في تحديث نشرته عبر موقعها الإلكتروني، أن ذلك جاء تماشياً مع التوجيهات الحكومية الأخيرة التي تحظر دخول المسافرين القادمين من جنوب أفريقيا إلى الإمارات العربية المتحدة.

وسبق أن أعلنت طيران الإمارات عن تمديد تعليق رحلاتها من وإلى جنوب إفريقيا حتى 4 فبراير 2021، بعد أن علقت جميع رحلاتها المتجهة اعتباراَ من 16 يناير إلى 28 يناير 2021 لأسباب تشغيلية.

وأوضحت أنه لن يتم قبول العملاء الذين يحملون تذاكر مع وجهات نهائية في جنوب إفريقيا للسفر في نقطة انطلاقهم.

وتابعت: “تأسف طيران الإمارات لأي إزعاج، ويجب على المتعاملين المتأثرين الاتصال بوكيل السفر أو مركز اتصال الناقلة للحصول على خيارات إعادة الحجز”.

وأكدت طيران الإمارات، على أنها لا تزال ملتزمة بخدمة عملائها في جنوب إفريقيا، وتتطلع إلى استئناف خدمات الركاب عندما تسمح الظروف بذلك.

وأضافت: “نواصل العمل بشكل وثيق مع جميع السلطات ذات الصلة في هذا الصدد، وسنسعى لتزويد عملائنا بأكبر قدر ممكن من الدعم والإشعار”.

ومن جانب آخر، قال متحدث باسم الاتحاد للطيران إن رحلات الناقلة إلى جنوب أفريقيا متوقفة خلال فترة الشتاء وحتى نهاية مارس، قائلا: “لدينا رحلة واحدة إلى جوهانسبرج وهي متوقفة لفترة مؤقته وسيتم في نهاية مارس مراجعة الوجهة مرة أخرى لإعادة تشغيلها أو تمديد التوقيف”، مؤكدا أن رحلات الشحن إلى جوهانسبرج مستمرة بالشكل المعتاد دون أي توقف.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على موسوعة المسافر وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق