الجوية البريطانية تنقل خدماتها للمبنى الجديد في مطار البحرين

موسوعة المسافر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلنت الخطوط البريطانية انتقال جميع الرحلات المباشرة من وإلى البحرين ولندن-هيثرو إلى صالة الركاب الحديثة تم افتتاحها في البحرين.

ويعد المطار الجديد أكبر بأربع مرات من المرفق الحالي، مدعومًا ببنية تحتية عالية الجودة ومجهزًا بأحدث التقنيات ويوفر تجربة تسوق عالمية المستوى تزيد على 4800 متر مربع من مساحات التجزئة، لجعل السفر أكثر متعة، وقد صمم لتسهيل سفر ما يصل إلى 14 مليون مسافر سنويًا، ويُعد مشروع توسعة المحطة جزءًا من برنامج رؤية البحرين الاقتصادي 2030.

وفي هذا السياق، قال سهيل علي، نائب الرئيس الأول للخطوط الجوية البريطانية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “نتطلع إلى توفير تجربة طيران آمنة ومضمونة لعملائنا الذين يسافرون من وإلى البحرين إلى لندن، ويعد المطار الجديد بتوفير تجربة متميزة للعملاء، وأنا متأكد من أنه سيلعب دورًا مهمًا في زيادة عدد الأشخاص الذين نرحب بهم في الخطوط الجوية البريطانية على الرحلات بين البحرين والمملكة المتحدة وخارجها”.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على موسوعة المسافر وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق