طيران الإمارات تعتمد تطبيق ترست وان لتسهيل فحص كوفيد-19

موسوعة المسافر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعاونت طيران الإمارات مع “جي إي ديجيتال أفيايشن سوفتويرGE Digital Aviation Software” و”تي إي فود TE Food” لإطلاق تجربة التطبيق المحمول “ترست وان TrustOne” الذي يتيح للركاب إجراء اختبارات PCR للكشف عن “كوفيد-19” بأسعار مخفضة خاصة.

ويساعد “ترست وان” الركاب على الالتزام بأحدث اللوائح والبروتوكولات، ما يسهل السفر ويجعله أكثر سلاسة وراحة، وقد تمت أتاحت التطبيق للتنزيل على الأجهزة العاملة بنظام iOS أوAndroid.

وعند استخدام التطبيق، يحصل العملاء الذين لديهم حجز على رحلة لطيران الإمارات على أسعار خاصة لفحص PCR لدى أحد مختبرات “Eurofins”.

ويمكن للمسافرين أيضاً الحصول على جميع المعلومات ذات الصلة في مكان واحد، بما في ذلك البحث عن مواقع المختبرات وحجز المواعيد ونتائج الاختبارات، مع إدخال الحد الأدنى من البيانات الشخصية.

وسوف تطلق طيران الإمارات التطبيق على أساس تجريبي أولاً، حيث بدأت المرحلة الأولى في الإمارات، فرنسا، المملكة المتحدة، إسبانيا وهولندا.

ويمكن لعملاء طيران الإمارات المسافرين من دولة الإمارات الاستفادة من الأسعار الخاصة البالغة 130 درهماً إذا أجروا اختبار PCR في المختبرات المعتمدة عبر التطبيق.

كما يحصل العملاء المسافرون من دول أخرى على أسعار تنافسية تتراوح بين 70 و90 يورو (310 و400 درهم) اعتماداً على البلد الذي يسافرون منه.

ويحتاج العملاء في المرحلة التجريبية الأولى إلى طباعة شهادات PCR وفقًا للمتطلبات الحالية للوجهة التي يسافرون إليها. أما في المرحلة التجريبية الثانية، التي ينتظر أن تبدأ في غضون بضعة أشهر.

وسوف تتسع قائمة الأسواق التي تعتمد التطبيق، ما يسمح للعملاء باستخدامه للتحقق من صحة نتائج الاختبارات عند عمل إجراءات السفر في المطارات.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على موسوعة المسافر وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق