الخطوط الجوية الأمريكية البنغالية تشغل رحلاتها بين دبي ودكا

موسوعة المسافر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلنت مؤسسة مطارات دبي عن تشغيل رحلات طيران يومية جديدة بين دبي والعاصمة البنغلادشية دكا على متن الخطوط الجوية الأمريكية – البنغالية، وقد رحبت المؤسسة عبر حسابها الرسمي بشركة الطيران الجديدة إلى مطار دبي الدولي.

وتعزز الرحلات الجديدة خيارات ربط مطار دبي الدولي بشبه القارة الهندية مع إطلاق رحلات الخطوط الجوية الأمريكية البنجالية بين دكا ودبي في 1 فبراير الجاري.

ووصلت الرحلة الافتتاحية من مطار حضرة شاه جلال الدولي في دكا إلى المبنى رقم 2 في مطار دبي الدولي على متنها 140 راكباً.

وستقوم شركة الطيران بتسيير رحلات يومية بين وجهتين على متن طائرة “بوينج 737-800” بسعة 164 مقعداً، في الوقت الذي بلغ عدد المسافرين على خط طيران دكا – دبي 850 ألف مسافر في عام 2019.

وتعمل مطارات دبي بشكل وثيق مع شركائها في الخدمة والتجاريين، بما في ذلك أكثر من 50 شركة طيران دولية، ونفذت مطارات دبي سلسلة من الإجراءات الاحترازية في جميع أنحاء المطار، للحفاظ على صحة وسلامة العملاء والموظفين.

وتشهد دبي نمواً متزايداً في شبكة وجهات رحلات شركات الطيران الوطنية والأجنبية، وخاصة بعد تعليق النقل الجوي الدولي بسبب تداعيات جائحة “كوفيد-19”.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على موسوعة المسافر وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق