القرية العالمية تعلق جميع العروض المسرحية والمتجولة مؤقتاً

موسوعة المسافر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلنت القرية العالمية بدبي تعليق جميع العروض المسرحية والعروض المتجولة في أنحاء الوجهة مؤقتاً كإجراء احترازي، وحتى إشعار آخر.

وقد نشرت  في حسابها على “تويتر”  تغريدة قالت فيها ” أنه في ظل الظروف الراهنة، وبناءً على قرارات اللجنة العليا لإدارة الأزمات والطوارئ في دبي، تقرر تعليق جميع العروض المسرحية والعروض المتجولة في القرية العالمية مؤقتاً كإجراء احترازي، حتى إشعار آخر.

كما تم إلغاء عروض الألعاب النارية في أيام 4 و 5 و 11 و 12 فبراير، بينما يستمر العرض الشيق “تحدي السرعة” باستقبال الضيوف مع الحفاظ على مسافات التباعد الاجتماعي الآمنة بين الضيوف.

وقد حققت القرية العالمية مؤخرًا، رقمين قياسيين جديدين في غينيس للأرقام القياسية، مقتربة من هدفها في تحقيق 25 رقماً قياسياً في إطار احتفالاتها باليوبيل الفضي، حيث تم اختيار الرقمين الجديدين في ظل احتفال مطعم “مراحب” بالذكرى العاشرة على انطلاق مطاعمه الشهيرة في الدولة.

جدير بالذكر أن القرية العالمية قد تمكنت حتى الآن من تحقيق 12 رقماً قياسياً خلال الموسم الخامس والعشرين، ضمن مساعيها لتحقيق مجموع 25 رقماً احتفالاً بذكرى اليوبيل الفضي.

وتستمر القرية العالمية بالترحيب بضيوفها مع تطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة التي حازت على جوائز عالمية.

وتدعو القرية الضيوف إلى الاستمتاع بتجارب التسوق وتذوق ألذ المأكولات والجولات والألعاب يومياً ابتداء من 4 عصراً.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على موسوعة المسافر وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق