طيران الإمارات والاتحاد للطيران تفرضان قيود مؤقتة على الرحلات إلى الكويت

موسوعة المسافر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أفاد متحدث باسم الاتحاد للطيران أنه سيتم فرض قيود جديدة على رحلات الناقلة إلى الكويت، اعتباراً من اليوم الأحد 7 فبراير، وذلك في أعقاب التوجيهات الأخيرة الصادرة عن دولة الكويت.

وأضاف: “ستواصل رحلات الاتحاد للطيران المتجهة إلى ومن دولة الكويت عملها حسب الجدول المقرر، ولكن سيقتصر الدخول إلى الكويت على المواطنين الكويتيين والأقارب من الدرجة الأولى والعمال المنزليين المرافقين لكفيلهم الكويتي، الدبلوماسيين والمسافرين في مهام دبلوماسية وموظفي الصحة من القطاع الحكومي والخاص”.

كما أوضح المتحدث أن رحلات الاتحاد للطيران القادمة من الكويت إلى أبوظبي لن تتأثر، مشيراً إلى أن الاتحاد تعمل بشكل وثيق مع الضيوف المتأثرين لإعلامهم بالتغييرات الطارئة على خطط سفرهم ومساعدتهم في تعديلها.

وبدورها، أعلنت طيران الإمارات اليوم أيضا وجود قيود مؤقتة على نقل غير الكويتيين على الرحلات الجوية من دبي إلى دولة الكويت، مشيرة إلى انها لن تقبل مسافرين من غير الكويتيين على الرحلات من دبي إلى الكويت في الفترة من 7 إلى 20 فبراير 2021.

وأوضحت أنه لن يتم قبول العملاء الذين يحملون تذاكر مع وجهات نهائية في الكويت للسفر في نقطة انطلاقهم، فيما الإعفاءات تشمل الأقارب من الدرجة الأولى للكويتيين، وخدم المنازل الذين يسافرون مع كفلاء كويتيين، وعاملات المنازل المسجلات على منصة “بالسلامه”.

وأضافت طيران الإمارات: “نأسف للإزعاج، ويجب على المتعاملين المتأثرين الاتصال بوكيل الحجز أو مركز اتصال الشركة للحصول على خيارات إعادة الحجز، ولتلقي إشعارات التحديث، يُطلب من المتعاملين التأكد من صحة تفاصيل الاتصال الخاصة بهم من خلال زيارة مركز إدارة الحجز على الموقع الشبكي”.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على موسوعة المسافر وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق