الدنمارك ترفع الحظر عن الرحلات القادمة من الإمارات

موسوعة المسافر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أفادت سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة لدى كوبنهاغن، بأن سلطات الدنمارك قررت رفع الحظر عن الرحلات الجوية القادمة من الإمارات اعتبارا من اليوم الأحد الموافق 7 فبراير.

وقد قالت السفارة في تغريدة عبر تويتر، إن القادمين من الإمارات إلى مملكة الدنمارك ملزمون بإجراء اختبار فيروس كورونا والعزل مدة 10 أيام، مضيفة أن هذا الإجراء يطبق اعتبارا من 7 إلى 28 فبراير.

ويتعين على المسافرين للدنمارك من الإمارات تقديم شهادات بخلوهم من الفيروس لا يتعدى تاريخ إصدارها 24 ساعة قبل موعد ركوب الطائرة.

وفي 22 يناير الماضي قالت وزارة النقل في الدنمارك إنها أوقفت جميع الرحلات القادمة من الإمارات بسبب “مشاكل محتملة تتعلق بنتائج مزيفة لاختبارات فيروس كورونا في دبي”.

وأضافت الوزارة أن “القيود على السفر فرضت بعد شكوك في إمكانية الاعتماد على فحوص كورونا التي تجري في دبي قبل المغادرة”، مشيرة إلى أنها اتخذت القرار بعد معلومات تفصيلية وصلتها.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على موسوعة المسافر وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق