حياة للفنادق تطلق عرضًا للإقامات الطويلة مقابل أسعار ثابتة

موسوعة المسافر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أطلقت مجموعة حياة للفنادق باقة الإقامة طويلة الأمد “ذا غريت ريلوكيت” لتلبية تطلعات الضيوف الراغبين بالسفر وتمضية فترة مميزة في الخارج.

ويجسد العرض التجربة السلسة والفريدة التي ينشدها معظم العاملين عن بعد، حيث تحتضن الوجهات غرف ضيوف فسيحة وأجنحة فاخرة وأحواض سباحة ومساحات عمل خاصة، وتقدم خدمات غسيل الملابس وترتيب الغرف مرتين أسبوعياً وإمكانية الدخول المجاني إلى النادي الرياضي، فضلاً عن شبكة إنترنت عالية السرعة وخدمات تقنية مخصصة عند الطلب، والتوصيل من وإلى المطار أو محطة القطار.

كما يشتمل العرض على حسمٍ بنسبة 25% على وجبات المطاعم ضمن الفنادق، وتضمن “حياة للفنادق” تجارب إقامة مريحة ومفعمة بالسكينة مع التزامها بأعلى معايير النظافة التي تراعي صحة وعافية الضيوف.

وتعتبر الباقة مثاليةً للضيوف الراغبين بالعمل والاستمتاع بإطلالة حوض السباحة وتناول الوجبات الشهية في المقاهي المريحة والمطاعم الواقعة على سطح الفندق والتنعم بجلسات الاسترخاء بعد اجتماع صباحي أو حتى السباحة مع أفراد العائلة في فترة الظهيرة.

ويسري العرض في فنادق العلامة المنتشرة في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط وجنوب غرب آسيا، ما يتيح أمام المسافرين الشغوفين مجموعةً من التجارب التي تتنوع بين الاستمتاع بطقس كيب تاون أو دبي وركوب الأمواج في تاغازوت وزيارة معالم المدن الساحرة مثل فينيسيا بعيداً عن الصخب والزحام.

كما يمكنهم الانغماس في تجارب الإقامة الطويلة مع مراعاة مبادئ الاستدامة في أيّ من الفنادق أو المنتجعات التي تندرج تحت علامة “أليلا”، حيث تطبق هذه الوجهات عدداً من الإجراءات الرامية إلى حماية موارد الكوكب الطبيعية، والمحافظة على إرث وهوية المواقع التي تتواجد ضمنها.

ويتاح العرض أمام أعضاء برنامج “وورلد أوف حياة” أو للذين سجلوا لتوّهم في برامج الولاء، وهو يضمن للضيوف حجز تجارب الإقامة الطويلة في فنادق حياة المنتشرة في المنطقة بأسعار تبدأ من 1000 دولار أمريكي شهرياً حسب اسم العلامة وموقع الفندق وفئة الغرف.

علماً أن العرض مخصص للحجوزات التي لا تقل عن 29 يوماً حتى تاريخ 31 ديسمبر 2021 عند الحجز حتى تاريخ 3 ديسمبر 2021. وتقدم الباقة لأعضاء برنامج “وورلد أوف حياة” فرصة اكتساب النقاط، والارتقاء بفئة العضوية إلى مستوى النخبة، وللاستفادة من الباقة، يتعين على الضيوف التسجيل في برنامج الولاء “وورلد أوف حياة” قبل الحجز.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على موسوعة المسافر وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق