أويو الهندية تقرر إنشاء 50 فندقا في السعودية

موسوعة المسافر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وقعت مجموعة أويو الهندية للفنادق مذكرات تفاهم مع صندوق الاستثمارات السعودي لمشاريع في عدد من مدن المملكة، تزامنا مع خطة الرياض لتلتحق بقائمة المدن الـ10 الأفضل عالميا حتى 2030.

وسينتقل العديد من كبار المسؤولين التنفيذيين في مجموعة “أويو” المدعومة من صندوق الرؤية التابع لـ”سوفت بنك” إلى مقرها الإقليمي الجديد في حي الملك عبد الله المالي بالرياض.

وتملك المجموعة سلسلة فنادق منخفضة التكاليف تفوق 8500 فندق في 230 مدينة، وستطلق أعمالها الفندقية في أكثر من 50 فندقا بنظام الامتياز التجاري في الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة ومكة المكرمة موفرة أكثر من 3 آلاف غرفة فندقية، كما تعتزم إنشاء معهدين أحدهما في الرياض والآخر في جدة لتدريب السعوديين في إدارة الفنادق.

ودخلت الشركة السوق الأمريكي في وقت سابق من هذا العام، وتغطي خدماتها حاليا نحو 7500 غرفة في 60 مدينة بالولايات المتحدة، وتدير نحو 1.2 مليون غرفة فندقية حول العالم، منها 590 ألف غرفة في الصين.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على موسوعة المسافر وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق