اليونان تفرض قيوداً صارمة على رحلات الطيران

موسوعة المسافر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قررت السلطات اليونانية تمديد القيود على الرحلات الداخلية والدولية حتى 15 فبراير و 22 فبراير الجارى على التوالى للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19.

وبحسب صحيفة “كاثمرينى” اليونانية، فأنه بموجب هذه القيود يجب أن يخضع الركاب المسافرون إلى اليونان لاختبار “بى سى ار” قبل 72 ساعة من وصولهم، كما سيخضعوا لاختبار عشوائي لفيروس كورونا، بالإضافة إلى عزل كافة المسافرين الأجانب لمدة 7 أيام.

وكانت هيئة الطيران المدني اليونانية قد أعلنت إن المسافرين من بريطانيا سيظلون مطالبين بإجراء اختبار سريع عند وصولهم، بينما تظل الرحلات الجوية من تركيا معلقة.

وأضافت أن معظم الرحلات الجوية من دول خارج الاتحاد الأوروبي سيتم حظرها باستثناء 10 دول بما في ذلك المملكة المتحدة، بينما تظل الرحلات الجوية من تركيا معلقة.

وشددت اليونان يوم الجمعة تدابير العزل العام في أجزاء من البلاد من بينها أثينا بعد قفزة في الإصابات في الأيام الماضية، كما قدمت السلطات اليونانية حظر تجول لمدة 3 ساعات ليلا في نهاية الأسبوع في المناطق التي يوجد بها معظم الإصابات.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على موسوعة المسافر وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق