طيران الخليج تستأنف رحلاتها المباشرة إلى كولمبو

موسوعة المسافر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلنت شركة طيران الخليج استئناف رحلاتها المباشرة من وإلى مطار بندارانايكي الدولي، بواقع رحلتين أسبوعيتين إلى العاصمة السيرلانكية كولومبو.

وسوف تسير الناقلة البحرينية رحلاتها إلى الوجهة باستخدام طائرتها الجديدة من طراز إيرباص 320 نيو، وذلك بدءًا من 15 فبراير 2021.

وكانت طيران الخليج قد بدأت بتسيير رحلاتها المباشرة للمرة الأولى بين مملكة البحرين وسريلانكا في عام 1981، وهي واحدة من الوجهات الرئيسة للناقلة في منطقة شبه القارة الهندية.

وتسيّر طيران الخليج رحلاتها حاليًا إلى كل من أبوظبي، دبي، الكويت، الرياض، جدة، الدمام، المدينة المنورة، مسقط، القاهرة، عمّان، الدار البيضاء، لندن، باريس، فرانكفورت، أثينا، بانكوك، مانيلا ودكا، وعدد من الوجهات في الهند وباكستان.

وكونها إحدى شركات الطيران القليلة التي لم تتوقف عن الطيران في 2020، تستمر طيران الخليج في العمل عن كثب مع السلطات الحكومية والجهات المعنية في مختلف وجهات شبكتها لاستئناف عملياتها مع زيادة نمو الطلب على السفر.

وتفخر طيران الخليج بشبكتها المرنة من خلال التكيف الفوري مع التعليمات الحكومية وتوجيهات هيئات شؤون الطيران المدني في وجهات شبكتها، واستجابتها للتغييرات والتحديثات المستمرة فيما يتعلق بالعمليات.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على موسوعة المسافر وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

0 تعليق