توقيع اتفاقية إنشاء فندق هوليداي إن جدة كورنيش الثالث للعلامة في جدة

موسوعة المسافر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال مؤخرًا، عن توقيع اتفاقية إدارية مع مجموعة شركات صالح حسين آل سلامة وشريكه لافتتاح فندق هوليداي إن جدة كورنيش.

ومن المتوقع افتتاح الفندق في شهر يناير من عام 2022، حيث سيكون الفندق مكونا من 156 غرفة ويقع في موقع استراتيجي خلف طريق الكورنيش بالقرب من واجهة جدة البحرية وإنتركونتيننتال جدة وكراون بلازا جدة.

وسيضم فندق هوليداي إن جدة كورنيش غرفا مجهزة جيداً ومرافق ممتازة بما في ذلك مركزا للأعمال وقاعتين للاجتماعات (إجمالي المساحة 450 مترا مربعا) إضافة إلى صالة ألعاب رياضية حديثة ومنتجع صحي ومسبح كي يتمكن النزلاء من الاسترخاء واستعادة نشاطهم.

.علاوةً على ذلك، سيحصل النزلاء على ثلاثة خيارات لتناول الطعام توفر مجموعة رائعة من الأطعمة والمشروبات.

ويقع فندق هوليداي إن جدة كورنيش بالقرب من كورنيش جدة، أحد معالم المدينة التي لا بد من زيارتها والتي تضم مساحات طويلة من الشواطئ الرملية ورصيفاً متعرجاً وحدائق مورقة، مما يجعله وجهة مثالية للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء.

ويعد هذا التطور الأخير جزءاً من جهود مجموعة فنادق إنتركونتيننتال الهادفة لتوسيع محفظتها المتوسطة في المنطقة، بعد توقيع اتفاقية فندق هوليداي إن الرياض الملز في العام الماضي مع نفس الشريك.

وبمجرد اكتماله، سيكون فندق هوليداي إن جدة كورنيش هو ثالث فندق هوليداي إن تابع لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال في جدة لينضم إلى هوليداي إن بوابة جدة وهوليداي إن جدة السلام.

وتدير مجموعة فنادق إنتركونتيننتال حالياً 95 فندقاً وتضم 7 علامات تجارية في الشرق الأوسط، بما في ذلك: إنتركونتيننتال وكراون بلازا وهوليداي إن وهوليداي إن إكسبريس وستايبريدج سويتس وفوكو™ وسيكس سينسز، إضافة إلى 42 فندقا آخر قيد التطوير من المقرر افتتاحها خلال الثلاث إلى خمس سنوات المقبلة.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على موسوعة المسافر وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

0 تعليق