ميرال تفتتح فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس الخميس المقبل

موسوعة المسافر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تستعد شركة “ميرال” لافتتاح «دفندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس والذي سيبدأ في استقبال ضيوفه بدءاً من الخميس المقبل الموافق 18 فبراير الجاري.

ويتميز الفندق المصنف من فئة الخمس نجوم بموقعه وإطلالته الرائعة في “ياس باي” ضمن منطقة الواجهة البحرية، حيث يوفر 545 غرفة ونادياً شاطئياً مميزاً.

ويعد “هيلتون أبوظبي جزيرة ياس” جزءاً من استثمارات “ميرال”التي تبلغ 4 مليارات درهم في مشروع “ياس باي” الذي تصل إجمالي استثماراته إلى 12 مليار درهم إماراتي.

ويتألف المشروع من 3 مناطق تقام على مساحة 14 مليون قدم مربعة في القسم الجنوبي من جزيرة ياس وهي الواجهة البحرية، منطقة ذا ريزيدنسز السكنية والمنطقة الإبداعية- ياس، ومن المنتظر عند اكتمال أعماله أن يستقطب “ياس باي” نحو 15 ألفاً من السكان وقرابة 10 آلاف موظف.

وتضم منطقة “الواجهة البحرية” في ياس باي عدداً من المرافق وممشىً ورصيفاً بحرياً يضمون 37 مقهىً ومطعماً فضلًا عن 19 منفذاً للبيع بالتجزئة، كما تشمل أيضاً “الاتحاد أرينا”، أول أرينا داخلية متعددة الأغراض من نوعها في أبوظبي، والتي تم تصميمها بقدرة استيعابية تصل إلى 18 ألف شخص، لاستضافة الأحداث الضخمة..

وسيكون هذا الفندق الأول من بين ثلاثة فنادق يجري تطورها ميرال بالتعاون مع هيلتون على جزيرة ياس، حيث من المتوقع أيضاً افتتاح “دبل تري هيلتون أبوظبي رزيدينسز – جزيرة ياس”، وفندق “وارنر براذرز أبوظبي” أول فندق يحمل علامة وارنر براذرز في العالم، في وقت لاحق من هذا العام.

ويقدّم “هيلتون أبوظبي جزيرة ياس” مجموعة متنوعة من المرافق المتميزة إلى جانب النادي الشاطئي، حيث يوفر العديد من خيارات المطاعم والمقاهي المميزة الأخرى، وبه ناد مخصص ومجهز بالكامل للأطفال، وسبا ومركز مؤتمرات متعدد الأغراض.

ويقع الفندق على مقربة من المدن الترفيهية ومرافق الاستجمام الأخرى في جزيرة ياس، ويقدّم لضيوفه خيارات إقامة فاخرة خلال استمتاعهم بتجربة كل ما تقدمه جزيرة ياس.

وسيحظى نزلاء هيلتون أبوظبي جزيرة ياس كجزء من العروض التي تتضمنها إقامتهم الفندقية بفرصة دخول المدن الترفيهية في جزيرة ياس ومن بينها عالم فيراري أبوظبي، ياس ووتروورلد وعالم وارنر براذرز أبوظبي، والتي يمكن الوصول إليها جميعاً في خلال 10 دقائق.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على موسوعة المسافر وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق